نصر الحريري ينتقد اللجنة الدستورية والمعارضة السورية!

0 2٬555

أثار الدكتور نصر الحريري الرئيس السابق للائتلاف الوطني المعارض وهيئة التفاوض جدلاً واسعاً اليوم السبت بسبب تغريدة نشرها على تويتر انتقد فيها المعارضة السورية وتعلقها باللجنة الدستورية التي لم تقدم شيئاً ملموساً حتى الآن.

وكتب نصر الحريري في التغريدة التي نشرها عبر صفحته الرسمية في تويتر: بالمناسبة لم يعد أحد في العالم تقريبا يتحدث عن اللجنة الدستورية إلا بدرسون والمعارضة السورية.

ووصف المتابعون التغريدة بالغريبة لأنها صادرة عن أحد أبرز رجال الائتلاف الوطني المعارض السابقين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأعاد سوريون نشر تصريح سابق للحريري أثناء استلامه رئاسة هيئة التفاوض قال فيه: إن اللجنة الدستورية “ليست بدعة. وهي جزء من القرار الأممي 2254، والذي ينص في فقرته الرابعة على أن العملية التي يقودها السوريون هي بقيادة سورية. وصياغة دستور جديد، وتتلوها انتخابات حرة ونزيهة، تحت إشراف الأمم المتحدة.

وتفاعل المتابعون مع التغريدة حيث رد أحدهم: ‏أليس غريبا أن يكون نصر الحريري الذي كان يقود المعارضة سياسيا. هو آخر من يدرك عبثية مفاوضات اللجنة الدستورية في الوقت الذي حتى رجل الشارع الأمي غير المسيس أدرك تلك الحقيقة؟؟.

اقرأ أيضاً: طفل سوري بعمر 8 سنوات يقتل صديقه بطلقة في الصدر!!

وكتب آخر:  ‏لماذا لم تنتقد الائتلاف والمعارضة عندما كنت مستحكما بالكرسي، أم انك تريد القول أنا أفضلهم. معارضة فاشلة انتجها نظام بعثي عقيم.

 

وأشار متابع إلى أن السبب هو أن العالم يعلم ان اللجنة الدستورية هي مجرد لجنة لمنح الوقت الإضافي. لتعويم البهرزي بمشاركتكم انتم بعلمكم او بدون العالم عرف منذ سنوات و تتعرفون عليه انتم اليوم، طبعا قلنا لكم منذ اول ايام اجتماعات اللجنة انها لتضييع الوقت و يجب عليكم مغادرتها لكن عنادكم كان أقوى من عقلكم حسب تعبيره.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط