نظام الأسد: دول أوروبية تتجه لتطبيق تجربتنا في البطاقة الذكية

0 3٬273

زعم وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك لدى نظام الأسد عمرو سالم أن أسعار المواد ليست مرتفعة في سورية فقط، بل في الدول الأوروبية التي ترغب بتطبيق تجربة نظام الأسد في البطاقة الذكية.

وفي لقاء مصور مع إحدى الإذاعات المحلية قال سالم: إن أزمة ارتفاع الأسعار موجودة في أوروبا أكثر من سورية، وأن الدول الأوروبية بينها ألمانيا تتجه لتطبيق سياسة البطاقة الذكية.

قوات الأسد ترتكب مجزرة في معارة النعسان ضحاياها أطفال

وأضاف سالم أن روسيا أيضا قامت بإرسال وفد إلى نظام الأسد للاستفادة من التجربة السورية في البطاقة الذكية وفي المقنن وفي ضبط الأسعار.

جاء ذلك خلال افتتاح مهرجان سوق رمضان الخير في دمشق، حضره سالم، وزعم خلاله أن المنتجات الموجودة في المهرجان أرخص من السوق وفيها مساهمة من كل المنتجين والتجار.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وادعى أيضا أن الأسعار مرتبطة بالخارج، وبعض أسعار المنتجات المحلية ارتفع سعرها جراء الصقيع والآن سيبدأ انخفاضها بعد ارتفاع درجات الحرارة.

وأثارت المقابلة التي أجراها سالم سخرية السوريين، حول رغبة الدول الأوروبية بتطبيق تجربة نظام الأسد في البطاقة الذكية التي أنهكت السوريين وزادت من معاناتهم.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط