نظام الأسد يجدد قصفه على مناطق متفرقة في المحرر

0 249

  جددت ميلشيا قوات النظام السوري قصفها بالمدفعية الثقيلة، اليوم السبت، على قرى وبلدات ريف إدلب الجنوبي وريف حلب.جددت ميلشيا قوات النظام السوري قصفها بالمدفعية الثقيلة، اليوم السبت، على قرى وبلدات ريف إدلب الجنوبي وريف حلب.

وقالت مصادر محلية: ” إن شخصًا مدنيًا أصيب بجروح، جرّاء تعرّض الطريق الواصل بين مدينة إدلب وقرية قيمناس الواقعة شرق المدينة، لقصفٍ مدفعي مصدره حواجز ميلشيا النظام المتمركزة في ريف إدلب الشرقي.”

كما واستهدفت ميلشيا النظام بالطيران الحربي والقذائف المدفعية كلا من قرى( الفطيرة، ودير سنبل، ومحمبل )بريف إدلب الجنوبي، بالتزامن مع تحليق كثيف لطيران الاستطلاع المذخر في أجواء المنطقة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتعرضت أطراف مدينة الأتارب ومحيط بلدة كفرنوران لقصف مشابه من قبل تجمعات النظام على المحاور القريبة في ريف حلب.

من جانبها، قامت الفصائل العسكرية باستهداف مواقع للنظام في سهل الغاب بريف حماة بقذائف المدفعية، واستهدفت أيضًا حاجز البركان في جبل الأكراد شمال اللاذقية، بحسب ما نقلته شبكات ومراصد محلية.

اقرأ أيضاً:  المعارضة السورية تكشف عن موقفها من اجتماع أستانة

يشار إلى أنّ حملة تصعيد عنيف بدأتها قوات النظام ضد أرياف إدلب منذ نحو شهر، لا زالت مستمرة وسط تخوف الأهالي من سقوط ضحايا آخرين جرّاء هذا التصعيد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط