نظام الأسد يشن حملة اعتقالات طالت عشرات الضباط والعناصر بتهمة العمالة لإسرائيل

1٬508

كشفت مصادر محلية عن اعتقال نظام الأسد وميليشيا حزب الله اللبناني عشرات الضباط والعناصر بتهمة التعاون والتخابر مع كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن مخابرات نظام الأسد وميليشيا حزب الله اعتقلت عشرات الضباط والعناصر بتهمة التعاون مع الكيان الصهيوني.

حالة صحية حرجة توقف مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

وأشار إلى أن المخابرات الجوية والعسكرية شنت حملة اعتقالات واسعة ضد ضباط وصف ضباط لدى قوات الأسد، في كل من محافظتي دمشق وحلب.

ولفت المصدر إلى أن عملية الاعتقالات جاءت بتهمة التعاون مع جهات معادية، منذ مطلع سبتمبر الجاري، وتهم التحقيق كانت بإعطاء احداثيات للكيان الإسرائيلي.

ونوه أن نظام الأسد وجه هذه التهم للضباط والعناصر بعد الضربات الأخيرة التي استهدفت مطاري حلب ودمشق ومناطق في محيطهما في 31 أغسطس الماضي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وذكرت المصادر أن عمليات الاعتقال طالت ضباط في الوحدات العسكرية المنتشرة بمحيط مطاري حلب ودمشق، وعناصر في طرطوس، وآخرين في مصياف.

وزعمت أن استخبارات ميليشيا حزب الله اللبناني هي التي أعطت المعلومات للمخابرات التابعة لنظام الأسد التي بدورها نفذت عمليات الاعتقالات، دون الحديث بشكل رسمي على وسائل إعلام نظام الأسد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط