نظام الأسد يعتقل شاباً عاد من الشمال السوري إلى دمشق

0 724

 

أقدم نظام الأسد على اعتقال أحد الشبان في منطقة ريف دمشق، بعد عودته إلى مناطق سيطرة نظام الأسد قادما من المناطق المحررة عقب حصوله على ضمانات بالتسوية.

وقال موقع صوت العاصمة: إن المخابرات الجوية لدى نظام الأسد اعتقل أحد أبناء بلدة زاكية غربي دمشق، بعد عودته من المناطق المحررة واجراءه عملية التسوية.

الرئيس الأمريكي يوافق على قانون مرتبط ببشار الأسد وعائلته

وأضاف الموقع أن المخابرات الجوية اعتقلت الشاب المعروف باسم (عماد كراج) أثناء مراجعة الفرع برفقة أحد المخبرين من أبناء البلدة ذاتها، وذلك بعد عودته من المناطق المحررة وعودته إلى مناطق سيطرة نظام الأسد.

وعاد الشاب إلى بلدته عقب تنسيقه مع أحد المخبرين من بلدته، ووعود تلقاها بإجراء التسوية وعدم اعتراضه من قبل نظام الأسد أو اعتقاله.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وخضع الشاب لعملية تسوية فور وصوله إلى بلدته، إلا أن مخابرات نظام الأسد أعادت عملية اعتقاله عند مراجعته الفرع، لتقوم باعتقاله بشكل فوري.

وكان المخبر الذي تعامل معه الشاب قد اقتاده إلى فرع المخابرات الجوية وسلمه إلى نظام الأسد.

وحادثة الشاب تؤكد مدى حقد نظام الأسد على الذين خرجوا ضده، وأن التسويات المزعومة هي عبارة عن ترويج إعلامي لنظام الأسد لتحقيق نصر إعلامي لا أكثر.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط