نظام الأسد يلاحق أيمن رضا والسبب غير متوقع

6٬335

كشف الممثل السوري الموالي أيمن رضا عن أنه ملاحق من قبل السلطات القضائية التابعة لنظام الأسد لأنه يجب أن يدفع 13 مليون ليرة سورية.

وقال أيمن رضا في لقاء مع برنامج المختار الذي يبث على إذاعة اف ام الموالية: إنه في العام 2018 عرضت عليه الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون المشاركة في مسلسل يؤدي فيه دور رجل شرطة.

السعودية تؤكد دعمها لاستقرار المناطق المحررة شمال سورية

وأضاف أنه طلب من التلفزيون قبل شهر من تصوير المسلسل توفير دراجة نارية كالتي في حوزة الشرطة لاستخدامها خلال التصوير.

غير أن قيادة الشرطة رفضت منح التلفزيون دراجة للتصوير، ولذلك قبل رضا على مضض تصوير الدور شريطة إحضار دراجة نارية عادية بحسب رضا.

وتابع أنه في أول يوم من أيام التصوير، تفاجأ بأن التلفزيون أحضر بسكليت (دراجة هوائية) بذريعة أن رئيس الفرع رفض أن يظهر الممثل بدور الشرطي على دراجة نارية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

واعتذر رضا عن أداء دوره وتقدم بتقرير طبي لإعفائه من متابعة التصوير بالعمل، ولكن وقبل أشهر تفاجأ أنه ملاحق قضائياً أمام إحدى المحاكم التي طالبته بتسديد مبلغ 13 مليون ليرة.

وأشار إلى أن المحكمة تطالبه بتسديد أتعابه عن المسلسل رغم أنه لم يتقاضها أساساً، يضاف إلى ذلك تحميل المحكمة لرضا غرامات لتعطل العمل بالمسلسل ليوم وتكاليف إحضار ممثل بديل.

واتهم رضا زياد الريس الذي كان يشغل منصب مدير المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، بتعمد إخفاء التقرير الطبي من أجل ملاحقته قضائياً.

الجدير بالذكر أن أيمن رضا يعد من أكثر الممثلين الموالين لنظام الأسد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط