نقابة الفنانين السوريين تنفي عودة أصالة نصري إلى سورية

1٬035

نفى نقيب الفنانين السوريين التابع لنظام الأسد محسن غازي، صحة الأنباء المتداولة حول عودة المطربة أصالة نصري إلى سوريا، مؤكداً أن النقابة ليست معنية بقضية عودة أي فنان إلى البلاد.

وفي حديث لإذاعة “شام إف إم” الموالية أوضح غازي أن خبر عودة أصالة ليس جديداً، مشيراً إلى أن قناة “الجديد” اللبنانية كانت أول من نشره منذ عامين، وأن محاولاته للتواصل معهم لم تثمر عن نتائج.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

وأضاف غازي أن هذا الخبر يتكرر تداوله عبر صفحات خارجية ويتم نشره مجدداً مع تغييرات وإضافات جديدة، مما يستدعي التوضيح الآن بأن التصريحات المتداولة عارية من الصحة تماماً.

وأكد نقيب الفنانين أن سوريا وطن الجميع، وأن هناك جهات مختصة تتولى مسألة عودة أي شخص إلى الوطن، مشيراً إلى أن النقابة لا علاقة لها بعودة أي فنان إلى سوريا. وبيّن أن عودة أصالة نصري أو غيرها يعتمد على مراسيم العفو التي يصدرها الرئيس السوري بشار الأسد.

كما شدد غازي على أن نقابة الفنانين السوريين هي مؤسسة مهنية وإبداعية، ويجب أن تظل بعيدة عن التجاذبات السياسية وحالات الاستعراض الوطني، مؤكداً التزام النقابة بالعمل ضمن إطار مرسوم العفو الرئاسي، وأنها تمثل بيتاً لكل فنان منتسب إليها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط