نهاية مسلسل 2020..أحداث مثيرة في الحلقات الأخيرة

0 28٬291

يتساءل المتابعون عن نهاية مسلسل 2020 بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

واستطاع مسلسل 2020 أن يتخطّى كل الحواجز الخاصة بالدراما العربية المشتركة، ويتقدم بوضوح ويتصدّر خلال الأسبوعين الأوّلين من شهر رمضان ترند في معظم الدول العربية.

وكشف موقع “نواعم” عن نهاية مُحتملة للقصة المشوّقة التي ربطت النقيب سما (نادين نسيب نجيم) بصافي (قصي خولي) وأسست لقصة حب لا يمكن أن تنتهي نهاية سعيدة.

وبحسب معلومات “نواعم” فإن النهاية ستكون مفتوحة على تسليم صافي لنفسه بعد ارتباط صوري مع سما.

ولمشاهدة حلقات مسلسل 2020 اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا واختر سيرفر الفجر

وتؤكد التفاصيل أن صافي يشك في اللقاءات الأخيرة بسما ويحاول مراقبتها، وهي تشغل منصب نقيب في قوى مكافحة المخدرات وخسرت شقيقها في الحادثة التي تجنّدت لها ودخلت معقل التجار وبائعي المخدرات في حي شعبي فقير للبحث والكشف عن الحقيقة.

وتؤكد معلومات الموقع أن نادين نسيب نجيم “سما” ستؤدي مهمتها كاملة في المسلسل من دون أن تقع في قصة الحب التي بدأت ملامحها تظهر بينها وبين صافي في الحلقات الأخيرة، لكنها ستزول نهاية المشوار عندما يفضح الأمر وتبدأ المبارزة النهائية.

في الوقت نفسه، لا معلومات مؤكدة من قبل شركة الصباح عن النيّة في إنتاج جزء ثانٍ، وينتظر أن يعلن ذلك الأستاذ صادق الصباح إن تقرر العمل على جزء ثانٍ.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط