نوكيا تطلق هاتفين بمواصفات خيالية وسعر مشجع!!

0 915

كشفت شركة نوكيا الفنلندية عن حزمة هواتف جديدة بمواصفات خيالية وأسعار مشجعة كان من أبرزها هاتفي (G10,G20) الذين يحملان مواصفات عالية وذكية

 

كشفت شركة نوكيا الفنلندية عن حزمة هواتف جديدة بمواصفات خيالية وأسعار مشجعة كان من أبرزها هاتفي (G10,G20) الذين يحملان مواصفات عالية وذكية .

وحمل كل منهما ميزات مختلفة ولكن اجتمعا في عمر البطارية التي تعد أهم ميزة به حيث يصل عمر البطارية إلى ثلاثة أيام بميزة هي الأولى والأطول بين جميع هواتف نوكيا ،بسعة 5050 مللي في الساعة .

ويتوفر هاتف G10 باللونين (Dusk،Night) بوزن 190 غراماً وشاشة قياس 6.51 بوصة بدقة وضوح 720× 1600 بيكسل، ومعالج بسعة 3 غيغابات وذاكرة داخلية 32 غيغابايت، يمكن توسيعها حتى 512 غيغابايت، باستخدام بطاقة ذاكرة microSD، في حين يبلغ سعره 139 يورو.

اقرأ أيضأ:    (الطبيب) تطبيق طبي الأول من نوعه لخدمة السوريين في تركيا

أما الكاميرا الخلفية الثلاثية فتتكون من عدسة رئيسية بدقة 13 ميغابيكسل مع عدسة ماكرو 2 ميغابيكسل وعدسة لبيانات العمق بدقة 2 ميجابيكسل.

وهناك أيضاً كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. وبالإضافة إلى منفذ USB-C، يشتمل نوكيا G10 على مقبس سماعة رأس قياس 1.3 ملم وراديو FM مدمج.

الهاتف G20 وميزاته:

يتوفر G20 باللونين Night وGlacier وبسعر 169 يورو، بينما يزن 195 غراماً.

ويعتمد الهاتف على معالج ميدياتيك Helio G35، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية القابلة للزيادة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وفي الجزء الخلفي من نوكيا G20 تم تركيب كاميرا رباعية تتألف من عدسة رئيسية بدقة وضوح 48 ميغابيكسل وعدسة ذات زاوية فائقة الاتساع 5 ميغابيكسل وعدسة لبيانات العمق 2 ميغابيكسل وعدسة ماكرو 2 ميغابيكسل

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط