هجوم بطيران مُسيَّر يوقع سبعة قتلى من الميلشيات الإيرانية في الميادين

0 166

قالت مصادر إعلامية محلية: إن طيرانًا مجهول الهوية استهدف في وقت متأخر من ليل أمس السبت نقاطًا تتبع للميلشيات الإيرانية في منطقة دير الزور شرق البلاد

قالت مصادر إعلامية محلية: إن طيرانًا مجهول الهوية استهدف في وقت متأخر من ليل أمس السبت نقاطًا تتبع للميلشيات الإيرانية في منطقة دير الزور شرق البلاد.

وبحسب المصادر فإن طيرانًا مُسيرًا مجهول الهوية استهدف مواقع تابعة للميلشيات الإيرانية في مدينة الميادين شرق دير الزور، أوقع قتلى وجرحى بصفوف الميلشيات.

ووفق ما نقلت المصادر، فإن الموقع المستهدَف هو منزل في منطقة (الطيبة) بمدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي تتخذه ميلشيا الحرس الثوري الإيراني مخزنًا لمواد أولية لصناعة العبوات الناسفة.

وأشارت المصادر إلى الطيران المسيَّر استهدف كذلك مزرعة (الدبوس) القريبة من مزار (عين علي) في بادية القورية شرق دير الزور التي تتخذها ميلشيا الحرس الثوري الإيراني مقرًا لها.

وأكدت المصادر مقتل سبعة عناصر تابعين لميلشيا الحرس الثوري الإيراني، ونوهت إلى أن العناصر هم من المحليين المنتسبين لصفوف الميل، والضربات التي تلقتها الميلشيات الإيرانية تزامنت مع تدريبات عسكرية كانت تجريها قوات التحالف الدولي مع ميلشيا قسد قرب حقل (كونيكو) شرق دير الزور.

يُذكر أن مدينة (الميادين) بريف دير الزور الشرقي تخضع لسيطرة الميلشيات الإيرانية، التي تعرضت فيها لعدد من الاستهدافات كان آخرها على يد الطيران الإسرائيلي فجر الأربعاء الفائت.

وكانت تحدثت مصادر محلية عن إعادة الميلشيات الإيرانية لتموضع قواتها بعد الغارات العنيفة التي تلقتها من طيران الكيان الإسرائيلي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط