هجوم مباغت على مقر لميلشيا الدفاع الوطني في حمص

0 940

تكبّدت قوات الأسد والميلشيات التابعة لها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد جراء هجوم مباغت تعرضت له في محافظة حمص وسط البلاد.

تكبّدت قوات الأسد والميلشيات التابعة لها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد جراء هجوم مباغت تعرضت له في محافظة حمص وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية: ” إن مسلحين مجهولين شنوا هجومًا مباغتًا على قوات الأسد والميلشيات التابعة لها ليل أمس الماضي ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى” .

وذكرت المصادر أن الموقع الذي تعرض للهجوم تابع لميلشيا الدفاع الوطني لدى نظام الأسد، في مدينة السخنة بريف حمص الشرقي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

حيث يقع موقع الميلشيا على الأطراف الغربية للمدينة، فهاجم مجهولون مقر الميلشيا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى، لم تذكر المصادر أعدادهم، إلا أنها تحدثت عن مقتل وجرح أكثر من عشرة عناصر.

ونوهت المصادر أن قوات الأسد أرسلت تعزيزات عسكرية إلى المنطقة المستهدفة على الفور، وقطعت الطرق وأجرت عمليات تمشيط في المنطقة بهدف البحث عن الفاعلين.

جرحى للقوات الروسية في درعا مع إعلان نظام الأسد عن انتهاء التسويات

وبشكل مستمر تتعرض قوات الأسد والميلشيات التابعة له في بادية حمص لاستهدافات متكررة يقف وراءها مجهولون.

وتتحدث مصادر محلية أن من يقف وراء تلك الهجمات هم خلايا تابعة لتنظيم داعش ينتشرون في بادية حمص، ويشنون هجمات بشكل متواصل على قوات الأسد والميلشيات الإيرانية التي تمر في المنطقة وصولاً إلى منطقة دير الزور والرقة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط