هجوم مسلح يستهدف منزل قيادي في قسد ويودي بحياة سبعة أشخاص

Fighters from the Syrian Democratic Forces ((SDF)) gather in their military vehicles as they withdraw from the Sanjak Saadoun border area near the northern Syrian town of Amuda, on October 27, 2019. - Kurdish forces today said they will redeploy away from the entire length of Syria's nothern border in compliance with a Russian-Turkish agreement that will see them replaced by Damascus-backed forces. (Photo by Delil SOULEIMAN / AFP) (Photo by DELIL SOULEIMAN/AFP via Getty Images)
2٬198

شن مسلحون مجهولون هجوماً مسلحاً استهدف منزل أحد القيادات في ميليشيا قسد بريف دير الزور، ما أدى إلى مقتله ومقتل عدد من الأشخاص كانوا بمنزله.

 

وقالت مصادر محلية: إن مسؤولاً في مجلس دير الزور العسكري قتل مع ستة أشخاص آخرين وأصيب آخرون، بهجوم مسلح شنّه مجهولون أمس الأربعاء.

 

وأضافت المصادر أن القيادي يدعى نوري الحميش، وتحدثت مصادر أنه يشغل رئيس مكتب العلاقات العامة في مجلس دير الزور المدني، إلا أن مصادر أخرى قالت إنه قيادي في مجلس دير الزور العسكري.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وهاجم المسلحون المنزل الواقع في بلدة أبو خشب غربي دير الزور مساء أمس الأربعاء، ويرجح تبعيتهم لأحد الخلايا التابعة لتنظيم داعش.

حصيلة مرعبة لضحايا حوادث السير في المناطق المحررة خلال أيام

وعقب الهجوم استنفرت الميليشيا قواتها في المنطقة، وأجرت عمليات تفتيش وتمشيط بحثاً عن الفاعلين، إلا أنها لم تتمكن من الوصول إليهم.

 

وخلال الفترة الأخيرة كثفت خلايا تنظيم داعش في شرق سورية من هجماتها ضد ميليشيا قسد، وذلك عقب إعلان المتحدث باسم التنظيم عن عزوة الثأر لمقتل زعيم تنظيم داعش أبو إبراهيم القرشي في شباط الماضي ببلدة أطمة شمالي إدلب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط