هجوم مسلح يستهدف نقطة عسكرية لقسد قرب قاعدة روسية

801

كشفت مصادر محلية عن مقتل عدد من عناصر ميليشيا قسد، وإصابة آخرين، بهجوم.مسلح استهدف حاجز لهم قرب قاعدة للقوات الروسية بريف الرقة الشمالي.

وبحسب مانقلته مصادر مقربة من ميليشيا قسد فإن مسلحين مجهولين شنوا هجوماً على حاجز لقسد بالقرب من القاعدة الروسية في قرية تل السمن بريف عين عيسى.

مسؤولة أوروبية تدعو لدعم مخيم الركبان وتأكد أن سورية بلد غير آمن

وأشار المصدر إلى أن الهجوم المسلح أسفر عن مقتل عنصرين وإصابة آخرين بجروح، في وقت لم تتبن أي جهة مسؤولية الهجوم حتى اللحظة.

وخلال الفترة الأخيرة تعرضت مواقع وحواجز ميليشيا قسد لهجمات متكررة في منطقة تل السمن بريف الرقة، أدت إلى توتر بين قوات النظام السوري وقسد بعد أتهامات لميليشيا الأسد باستهداف عناصر و تمركزات قسد، وكان آخرها يوم الخميس الماضي حيث تعرض حاجز للميليشيا لهجوم مسلح أوقع في صفوفها قتلى وجرحى.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

إلى جانب ذلك تشهد منطقة عين عيسى بريف الرقة الشمالي توتراً عسكرياً مستمراً، كونها على خطوط التماس مع سيطرة الجيش الوطني، وتندلع الاشتباكات بشكل شبه يومي في ظل تحليق للطيران المسير التركي في أجواء المنطقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط