هل تبرع كريم بنزيما للنازحين في إدلب؟

2٬149

تداولت مواقع إعلامية وصفحات محلية خبراً بفيد بتبرع النجم الفرنسي ونجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما لصالح مخيمات النازحين في شمال إدلب.

وذكرت صفحة (راديو إدلب) على فيسبوك أن لاعب نادي ريال مدريد (كريم بنزيما) يقدم وجبات إفطار للنازحين السوريين في مخيمات الشمال.

ونشرت الصفحة صورة لعاملين في فريق إغاثي وبجوارهم أطفال يحملون صوراً لبنزيما، مشيرة إلى أن النجم الفرنسي تبرّع لدعم اللاجئين السوريين في المخيمات السورية بإدلب في شهر رمضان المبارك.

 

من جهته كشف محمد أبو مروان مدير فريق (كن بلسماً التطوعي) في حديث لموقع أورينت نت  أن الغاية من الصورة كانت تشجيع النجم الفرنسي على التبرع.

وقال إن الفريق أرسل إلى بنزيما معايدة بمناسبة رمضان من خلال المنظمة الفرنسية، إلا أنه وللحين لم يصدر ردّ رسمي من قبل النجم الفرنسي مع توقعات بالاستجابة.

وأضاف أنه سبق للمنظمة تلقّي دعم مادي العام الماضي من قبل نجم الكرة الفرنسية فرانك ريبيري وزوجته، مشيراً إلى المنظمة تنشط بمجال التعليم والإغاثة ورعاية الأيتام وغيرها.

الجدير بالذكر أن مجموعة من أفضل اللاعبين العالميين أظهروا موقفاً داعماً للمدنيين النازحين منهم اللاعب الإسباني سيرجيو راموس وغيره.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط