واقعة صادمة تهز دمشق..أب يقدم ابنته لأصدقائه

0 561

 جريمة دف الشوك في دمشق

كشفت وسائل إعلامية موالية لنظام الأسد عن وقوع جريمة صادمة في العاصمة السورية دمشق حيث ادعت والدة الطفلة “ع” بشكوى لدى فرع الأمن الجنائي التابع للنظام بدمشق تعرض ابنتها 11 عاماً للاغتصاب على يد أصدقاء والدها وبعلمه.

وأكد موقع صاحبة الجلالة أن الأب طرد زوجته من المنزل وقدم طفلته لأصدقائه كي يغتصبوها وذلك لعدة أيام خلال سهراتهم التي كان يتخللها تعاطي المخدرات وشرب الخمور.

وقامت شرطة دف الشوك بالعاصمة دمشق بمداهمة المنزل وألقت القبض على “ق” والد الطفلة الذي اعترف بالأفعال المنسوبة له وفق الصحيفة.

وأضاف والد الطفلة أن صديقه المدعو “ن ” طلب الانفراد بالطفلة بغرفة النوم طمعاً باغتصابها مقابل مبلغ من المال فوافق الوالد.

وبحسب الصحيفة فإن والد الطفلة هدأها قائلاً: (لا تخافي بدك تتعودي وبعطيكي مصاري كتير وأقفل الباب عليهما ورفع صوت التلفاز)

وتكثر في العاصمة السورية دمشق الجرائم اللاأخلاقية وذلك بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية وعدم القدرة على الزواج والانحلال الأخلاقي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط