وزير الخارجية التركي يلتقي قادة المعارضة السورية

1٬834

التقى وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، اليوم الأربعاء في العاصمة التركية أنقرة، رؤساء الائتلاف الوطني السوري وهيئة التفاوض والحكومة السورية المؤقتة.

وقال أوغلو في تغريدة على حسابه في تويتر: “التقينا سالم المسلط رئيس الائتلاف الوطني السوري وبدر جاموس رئيس هيئة التفاوض وعبد الرحمن مصطفى رئيس الحكومة المؤقتة”.

بأمر من بايدن.. استهداف الميليشيات الايرانية في دير الزور

وأضاف وزير الخارجية التركي أن بلاده تقدر وتدعم مساهمة المعارضة في العملية السياسية في إطار قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2254.

ويأتي هذا اللقاء بعد التصريحات التركية الأخيرة، التي دعت إلى إعادة العلاقات مع نظام الأسد، وإجراء اتفاق مصالحة بينه وبين نظام الأسد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وكان رئيس الائتلاف الوطني السوري سالم المسلط قد أجرى أمس الثلاثاء زيارة إلى المناطق المحررة، التقى خلالها عدة فعاليات عسكرية ومدنية.

وأكد رئيس الائتلاف الوطني أن مؤسسة الائتلاف متمسكة بمبادئ الثورة السورية، والتي أولها إسقاط نظام الأسد بكافة أشكاله ورموزه.

وأشار إلى أن الشائعات حول المصالحات المزعومة هي من ترويج وتلفيق نظام الأسد وأتباعه، وأن الهيئات السياسية متمسكة بمطالب السوريين بعيداً عن سياسات الدول.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط