وفاة شابين داخل بئر في ريف حلب الشرقي

0 1٬983

أكد الدفاع المدني السوري وفاة شابين اثنين، داخل أحد الآبار خلال عملهما فيه إثر انبعاثات غازات كبريتية منه في منطقة ريف حلب الشرقي.

ومساء أمس الاثنين فُقد التواصل مع عاملين وهما (محمد الأحمد وخليل الخليل، أثناء عملهما في حفر بئر بعمق أكثر من 150 متر، في قرية السفلانية في منطقة الباب بريف حلب الشرقي.

الدفاع الأوكرانية: تصدينا للموجة الأولى من الغزو الروسي

واستمرت فرق الدفاع المدني السوري في عمليات محاولات إنقاذ الشابين إلى فجر اليوم الثلاثاء، إلا أن الفرق لم تستطع إنقاذ الشابين بسبب عمق البئر والغازات المنبعثة منه.

وأوضح الدفاع المدني السوري أن فرقه حاولت الوصول إلى إليهما، ولا يوجد أي استجابة أو أصوات من قبل الشابين حتى لحظة تأكيد وفاتهما.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وقال الدفاع المدني: “بناءً على تقييم الجهات الطبية المختصة واطلاعها على ظروف البئر في قرية السفلانية في ريف حلب الشرقي ومعاينتها للموقع وللعوامل وتأكيدها وفاة الشابين محمد الأحمد، وخليل الخليل، نتيجة غياب الأوكسجين على عمق أكثر 200 متر مع وجود أبخرة ناتجة على المياه الكبريتية، فرقنا توقفت عن محاولات الإنقاذ وبدأت محاولاتها لانتشال الجثتين.

وقبل أيام انتشلت فرق الدفاع المدني السوري في منطقة صوران بريف حلب الشمالي جثة شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة من إحدى الآبار المهجورة بعد فقدانه ليوم كامل من قبل ذويه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط