وفاة طفل بصعقة كهربائية بمدينة الباب والدفاع المدني يوجه تحذيرًا للأهالي

0 205

وجّه الدفاع المدني السوري أمس الإثنين 21 يونيو/حزيران الحالي عبر صفحته الرسمية الفيسبوك تحذيرًا مهمًا للأهالي، وبشكل خاص المناطق المغذية للكهرباء .

 

وجّه الدفاع المدني السوري أمس الإثنين 21 يونيو/حزيران الحالي عبر صفحته الرسمية الفيسبوك تحذيرًا مهمًا للأهالي، وبشكل خاص المناطق المغذية للكهرباء .

ونبه الدفاع المدني إثر وفاة طفل عمره 11 عامًا، الناسَ للحفاظ على سلامة أبنائهم ومنعهم من الاقتراب واللعب بأعمدة الكهرباء والأسلاك الكهربائية حفاظًا على سلامتهم .

جاء ذلك بعد حادث أليم أودى بحياة الطفل(جعفر مستو) ذو 11 عامًا أثناء لهوه على أحد أعمدة الكهرباء في بلدة (قباسين) بريف مدينة (الباب) شرقي حلب .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

حيث أوضحت الخوذ البيضاء من خلال منشورها على الفيسبوك أنَّ فرقها انتشلت جثة الطفل (جعفر مستو) بعد صعوده على أحد أعمدة الكهرباء .

وقالت: ” إن الطفل جعفر فارق الحياة على الفور، إلا أن فرقها قامت بنقله إلى المشفى للتأكد إن كان على قيد الحياة، وقامت بتسليمه لذويه محذرة الأهالي بضرورة الحفاظ على حياة أطفالهم ، مع الإشارة إلى أن الطفل جعفر هو نازح من بلدة دير حافر بريف حلب ويقيم مع عائلته في الباب .

اقرأ أيضاً:  كليتشدار يشكو من استقرار السوريين في تركيا ويدعو للتعاون مع الأسد

الجدير بالذكر أنَّ حادثًا منفصلًا أودى بحياة طفل آخر بعد ساعات من موت جعفر .

حيث أودت مخلفات الحرب بحياة الطفل (ساري بن رامح الرزق) على طريق مدينة الباب _قباسين أثناء محاولته قص قذيفة مدفعية من مخلفات الحرب وذلك أثناء عمله .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط