وفيات وإصابات خطيرة في ستة حوادث سير بإدلب ( صور)

0 3٬736

وفيات وإصابات خطيرة في ستة حوادث سير بإدلب توفي طفلان ووقعت عدة إصابات خطرة اليوم بسبب تكرار حوادث السير في إدلب، التي تجاوزت المئات منذ مطلع العام الحالي.

ووثق ناشطون وقوع ستة حوادث حتى عصر اليوم الثلاثاء في عدة مناطق متفرقة على طريق إدلب-دركوش، وطريق حفسرجة، وطريق سرمدا كفر يحمول، وطريق عرب سعيد، وفي منطقة مخيمات ساعد، وأيضًا بأرمناز.

ووثق ناشطون وفاة طفلين في حادث اصطدام سيارتين على طريق عرب سعيد ووقوع عدة إصابات، فيما اقتصرت أضرار الحوادث الأخرى على إصابات متعددة بعضها خطرة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

مئات الحوادث وعشرات الضحايا:

وكان الدفاع المدني وثق أمس الإثنين وقوع ثلاث حوادث سير نتج عنها ثلاث إصابات، الأول على طريق عفرين أعزاز نتج عنه إصابتين، والثاني جراء انقلاب سيارة على طريق حارم كفر حوم في إدلب، والثالث انقلاب سيارة محملة بمواد خشبية على طريق البشرية مشمشان غرب إدلب أيضًا.

وحذر الدفاع المدني السائقين من السرعة الزائدة أثناء القيادة والحذر الشديد، خاصة في الطرقات التي تكثر فيها المنعطفات.

مشيرًا إلى استجابت فرقه منذ مطلع العام الحالي لأكثر من 790 حادث شمال غرب سورية توفي فيها 36 شخصًا، بينهم ثمانية أطفال و ستة نساء، وجرح نحو 800 آخرين بينهم 120 طفلًا.

اقرأ أيضاً:  طفلان في سرير واحد بمشافي السويداء… والأطباء يشتكون

ويطالب الأهالي في المناطق المحررة الحكومات الموجودة بتطبيق قوانين صارمة على السائقين ، وتجهيز الطرقات بلوحات تحدد السرعة المطلوبة، والعمل على إصدار بطاقات سياقة تضمن وجود سائقين مدركين لقوانين السير ومنع من هم دون سن 18 من قيادة المركبات والدرجات النارية بسبب كثرة الحوادث.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط