السورية للطيران تتعمد تأجيل رحلاتها

1٬344

قال مصدر في “المؤسسة السورية للطيران” إن المؤسسة تتعمد تأجيل رحلاتها الجوية حتى يتم تفعيل عقد الشراكة مع شركة “إيلوما” الخاصة. ووفقًا للمصدر، يُتوقع أن تستمر هذه التأجيلات لمدة تصل إلى شهر، ريثما يتم “ترتيب أوضاع المؤسسة الداخلية”.

وأشار المصدر إلى أن “السورية للطيران” تقوم حاليًا بعمليات جرد شاملة لإدارات المؤسسة كافة، بما في ذلك تقييم المخزون من قطع الغيار، المستودعات، المحركات، والآليات المستخدمة في صيانة الطائرات، بالإضافة إلى الأثاث.

اقرأ أيضاً: صحيفة حبر تحقق الجائزة الأولى للصحافة الأخلاقية في سورية

وتهدف هذه الإجراءات إلى تحضير المؤسسة لتنفيذ بنود الشراكة مع “إيلوما”.

كما أوضح المصدر أن المؤسسة تقوم بإعداد قائمة مفصلة بموجوداتها من الطائرات، سواء العاملة أو التي تحتاج إلى إصلاح، وذلك لضمان سير العملية وفقًا لبنود عقد الشراكة.

في المقابل، أعرب عدد من المسافرين عن استيائهم من تأجيل رحلاتهم دون مبررات واضحة، حيث امتدت بعض التأجيلات إلى نحو ثلاثة أشهر.

وأفاد بعض المسافرين أن وساطات تم تفعيلها خلال عمليات الحجز، حيث دفعت مبالغ كبيرة لضمان عدم إلغاء أو تأجيل رحلاتهم، أو تأمين رحلات بديلة عبر شركة “أجنحة الشام” للطيران.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط