إطلاق منحة الشهيد “محمد ناصر بلاو” لطلاب جامعة حلب في المناطق المحررة

53
أعلنت وحدة دعم الاستقرار، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وجامعة حلب في المناطق المحررة واتحاد طلبة سوريا الأحرار، عن إطلاق منحة الشهيد “محمد ناصر بلاو”.
وتهدف المنحة إلى تغطية جزء من الرسوم السنوية المتبقية بعد الخصم المعتمد، وذلك لطلاب جامعة حلب للعام الدراسي 2024-2025.
وتشمل المنحة الفئات المستهدفة من أبناء وبنات شهداء الثورة السورية، أبناء وبنات معتقلي الثورة، وذوي الاحتياجات الخاصة، كما تغطي جميع طلاب الكليات والمعاهد المسجلين للعام الدراسي الجديد، بشرط عدم تلقيهم دعماً مالياً من جهات أخرى.

للتسجيل والتفاصيل الإضافية، يمكنكم التسجيل من خلال الضغط هــــنـــا

وفي وقت أعلنت مؤسسة تعليم بلا حدود – مداد بالتعاون مع مؤسسة رحمة بلا حدود Mercy Without Limits TR وجامعة حلب في المناطق المحررة عن إطلاق منحة اللواء محمد فارس، بهدف دعم الطلاب المتعثرين وتخفيف العبء المالي عنهم.

اقرأ أيضاً: فضيحة التزوير في جامعة حلب تدفع الرئاسة للرد على الاتهامات

وغطت المنحة قسط الفصل الثاني بحد أقصى لا يتجاوز 200 دولار، وستكون متاحة للتقديم ابتداءً من 20 أبريل 2024 حتى 26 أبريل 2024.

واشترطت المنحة أن يكون المتقدم طالباً جامعياً في جامعة حلب في المناطق المحررة، وأن يكون قد أنجز بنجاح معظم مواد الفصل الأول.

كما يجب أن يكون المتقدم بحاجة مادية، مع إعطاء أولوية للأخوة الجامعيين، وأبناء الشهداء، وذوي الإعاقة، والمهجرين، والمتفوقين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط