نظام الأسد يعين أربعة محافظين جدد منهم محافظ لإدلب

0 3٬462

أصدر رأس نظام الأسد بشار الأسد مرسومًا يقضي بإقالة 4 محافظين وتعيين بدلاء عنهم، منهم محافظ إدلب الخارجة عن سيطرته، وذلك اليوم الأربعاء.

أصدر رأس نظام الأسد بشار الأسد مرسومًا يقضي بإقالة 4 محافظين وتعيين بدلاء عنهم، منهم محافظ إدلب الخارجة عن سيطرته، وذلك اليوم الأربعاء.

وبحسب ما نشره إعلام نظام الأسد ، فإنه أصدر أربعة مراسيم تقضي بتعيين محافظين جدد لمحافظات اللاذقية وإدلب والسويداء ودرعا.

وأنهى مرسوم نظام الأسد تعيين (إبراهيم خضر السالم) محافظًا لمحافظة اللاذقية، وتعيين (عامر إسماعيل هلال) بديلاً عنه.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

كما أنهى تعيين (محمد نتوف) محافظًا لمحافظة إدلب وتعيين (ثائر ناصح سلهب) بديلاً عنه، مع أن المحافظة خارجة عن سيطرة نظام الأسد منذ العام 2015.

وجاء في المرسوم أيضًا إنهاء تعيين (همام صادق دبيات) محافظًا لمحافظة السويداء وتعيين (نمير حبيب مخلوف) محافظًا لمحافظة السويداء، وانهاء تعيين (مروان إبراهيم شربك) محافظًا لمحافظة درعا وتعيين (لؤي خريطه) بديلا عنه.

وزير الخارجية العراقي: يمكن الترحيب ببشار الأسد من جديد على الصعيد العربي

وخلال الفترة الأخيرة أجرى نظام الأسد عدة تغييرات في الحكومة، بما فيه إنهاء منصب المفتي العام، ونقل صلاحياته إلى مايسمى بمجلس الفقهي العلمي.

ويعمل نظام الأسد على إجراء هذه التغييرات تزامنًا مع الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الأهالي في مناطق سيطرته، وذلك كنوع من التغييرات الإعلامية التي يعمل عليها، مدعيًا أنه يعمل على تحسين الواقع المعيشي.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط