الإعلامية الموالية فاطمة علي سلمان تشن هجومًا جديدًا على نظام الأسد

هاجمت إعلامية موالية من مدينة القرداحة مسقط رأس نظام الأسد، حكومة الأسد ونظامه، واتهمته بأنه تحول إلى بؤرة فساد بعد حملة من الاعتقالات التي تقوم بها حكومة الأسد ضد مواليه.

واتهمت الإعلامية (فاطمة علي سلمان) في منشور على صفحتها في فيسبوك وزراة داخلية نظام الأسد بالفساد، وشبهتها بالكركون الفاسد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقالت في منشورها: “أسا كل واحد ما حكا كلمة فوريًا بضبو فيه بالتهمة المعيبة مراسلة جهات معادية !!!.”

وأضافت: “وزارة الداخلية صايرة متل الكركون وفيها أبو جمعة الفساد والصبي تبعو الفسفوس كركر نقال الحكي ويجب ألا ننسى فرهود واللويزباشي”.

وتابعت الإعلامية الموالية بقولها: “هلق الإعلامي كنان وقاف ميراسل جهات معادية لأن طالب بإطلاق سراح العسكري إلي خاطفو ابن محافظ الحسكة !!!!”.

وطالبت (سلمان) بالحرية والإفراج عن الإعلامي الموالي المعتقل لدى نظام الأسد (كنان وقاف) وقالت: “كنان فيه شرف ووطنية بوزعهن على كل عيلاتكن من ٧٠ جد لليوم ولبكرا، الحرية لصوت وسند الفقراء”.

اقرأ أيضاً:  نظام الأسد يقتحم مقر مؤتمر (جود) في دمشق ويمنع الصحفيين من التغطية

الجدير بالذكر أن السوريين في مناطق سيطرة نظام الأسد يعانون من تسلط وهيمنة نظام الأسد عليهم، وفرض الرقابة الشديدة عليهم، حتى موالوه لم يتمكنوا من الفرار من بطشه، حيث اعتقل عشرات الإعلاميين بسبب حديثهم عن الفساد المستشري في مؤسسات دولة الأسد.

و(فاطمة علي سلمان) إعلامية موالية من مدينة القرداحة بريف اللاذقية، وتعتمد في منشوراتها بالحديث عن المواضيع التي تثير الجدل في مناطق سيطرة نظام الأسد، وذكرها عن الفساد الحاصل في المؤسسات.

أخبار سوريااعتقال كنان وقافالإعلام الموالي للنظامالاعتقالات في مناطق النظامالفساد في نظام الأسدالكركون الفاسدمناطق نظام الأسدوزارة داخلية الأسد