نظام الأسد يخطف أسرة قيادي معارض من درعا


اختطف عناصر الأمن العسكري التابع لميلشيا الأسد عائلة أحد القياديين المعارضين في درعا والمدعو (مؤيد حرفوش) الملقب بـ”أبو مهند”.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل تسجيلاً صوتيًا للمعارض (حرفوش) وهو يتحدث عن عملية الخطف التي طالت زوجته وأطفاله الخمسة، مؤكدًا بأن جميع أطفاله دون سن الست سنوات، بالإضافة إلى قوله بأن العملية شملت عائلة شقيقه وأولاده أيضًا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال حرفوش: إن “الأمر بات واضحًا لكل من أراد أن يبصر، فالنظام المجرم يستحيل التعايش معه، وكل ما يسعى إليه هذا النظام هو تحقيق اتفاقات تسهل له السيطرة على أهل حوران وقتلهم واغتصاب أعراضهم ونهب أموالهم وتدمير مساجدهم”.

وشدد على أن الحل الوحيد أمام أهل حوران هو قلب الطاولة على النظام وإعادة الأمور إلى المربع الأول، مبينًا بأن الدول لن تقف في وجهه.

اقرأ أيضاً:  قطر تبدي موقفها من جرائم قوات النظام في درعا

وتابع بقوله: “علينا أن نشعل الثورة من حوران ونوقد عليها حتى تشتعل في كل المحافظات لتحرق الأسد وروسيا وإيران وكل من كان معهم”، مشيرًا إلى أن “كل المحافظات تغلي الآن تنتظر شرارة كما تغلي إدلب ضد الفصائل وتنتظر شرارة الثورة كذلك.

الجدير ذكره أن نظام الأسد يعتمد سياسة خطف النساء والأطفال لإجبار ذويهم من الشبان والرجال على تسليم أنفسهم، وهي سياسة قديمة يتبعها الأمن العسكري عند عدم التمكن من الوصول إلى الثائرين في وجهه.

أهالي حورانالأمن العسكريجرائم نظام الأسدخطف عائلة الحرفوشزوجة الحرفوش وأولادهسورياسياسة الترهيبصحيفة حبرقيادي من درعامؤيد حرفوشنظام الأسد