اعتداء على دورية شرطة وإهانة شرطية أثناء ملاحقة تجار المخدرات في عفرين

تعرضت دورية تابعة لفرع الشرطة العسكرية لاعتداء أثناء ملاحقتها لأحد المطلوبين بتهمة تجارة وترويج المخدرات وفق ما ذكرت الشرطة العسكرية في بيان نشرته مساء اليوم الأحد عبر معرفاتها الرسمية.

وجاء في البيان: بينما كانت الدورة تقوم بعملها في إلقاء القبض على أحد المطلوبين في قرية كوكيان فوجئت بهجوم مسلح من قبل أهالي القرية من مدنيين وعسكريين قاموا بالهجوم على الدورية بقوة السلاح مما أدى إلى إصابة عناصر الدورية ثم قاموا بحجز العناصر وعددهم ستة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِِ

واضاف البيان أن المجموعات المسلحة اعتدت على شرطية ووجهت لها الإهانة وقاموا بضربها وبضرب عناصر الدورية وتوجيه الشتائم لهم وسلب أسلحتهم وجوالاتهم والسيارة التي كانت تقلهم.

وأشار البيان إلى أن تم منح مهلة لتسليم المطلوبين ولكن لم نلق منهم أي استجابة مما دفع قيادة الشرطة إلى طلب مؤازرة من الجيش الوطني والتوجه إلى القرية للقبض على المطلوبين وتسليمهم إلى العدالة.

تركيا…ضبط أكبر شحنة مخدرات في تاريخ البلاد

وختم بيان الشرطة: نعاهد شعبنا الثورة الذي قدم تضحيات ولا يزال في سبيل الحرية والكرامة ولأننا سنبقى عند حسن ظنكم بردع أي شخص يسيء إلى مبادئ ثورتنا المجيدة.

تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعات كثيرة في ريف حلب الشمالي تتغطى بلباس القبلية والعشائرية للتستر على مجرمين بحجة أنهم ينتمون إليهم.

اعتداءالشرطة العسكريةسورياعفرينكوكيان