الائتلاف الوطني يقيل 14 عضواً من أعضائه ويستبدل أربعة آخرين

أقال الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية عدداً من أعضائه، واستبدل آخرين ممثلين عن المحافظات، وذلك اليوم الأحد.

الدفاع المدني يكشف عدد ضحايا قصف الأسد وروسيا منذ مطلع العام الجاري

وصدر قرار الإقالة بحق كل من الأعضاء: (حاتم الظاهر) عن التجمع الوطني الحر، (عبد الله الفرج) ممثلاً عن الحراك الثوري في الرقة، (جمال الورد) ممثلاً عن الحراك الثوري المستقل في اللاذقية، (أمل شيخو) مستقلة من المكون الكردي، (كفاح مراد) مستقلة من المكون الكردي، (جلال خانجي) مستقلاً.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وشمل قرار الإقالة أيضاً (عبد المجيد الشريف) مستقل من الطائفة الدرزية، (علا عباس) مستقلة من الطائفة العلوية، (محمد صفوان جندلي) مستقل، (حسين العبد الله) مستقل من المكون التركماني، (حسان الهاشمي) ممثلاً عن الإخوان المسلمين، (زياد العلي) ممثلاً عن المجلس التركماني السوري، (وليد إبراهيم) ممثلاً عن المجلس التركماني السوري، (محمد أيمن الجمال) ممثلاً عن رابطة العلماء السوريين.

كما استبدل الائتلاف الوطني أربعة أعضاء ممثلي مجالس محافظات كلا من: (إدلب، حلب، الرقة، دير الزور) والأعضاء هم: (عدنان الرحمون) عن إدلب، (رياض الحسن) عضو هيئة سياسية في الائتلاف الوطني وممثلا عن دير الزور، (مصطفى النواف العلي) ممثلاً عن الرقة، و (أحمد الشحادي) ممثلاً عن حلب.

أمل شيخوالائتلاف الوطنيالهيئة العامة للائتلاف الوطنيحسين العبداللهسوريةفصل أعضاء الائتلاف الوطنيمجلس محافظة حلبوليد ابراهيم