البروفيسور..لا كاسا دي بابيل يعود بحلقاته الأخيرة

تطرح نتفليكس بعد ساعات الحلقات الخمس الأخيرة من مسلسلها الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابيل”.

والمسلسل ينتمي للدراما التشويقية وهو من ابتكار شبكة “أنتينا 3” الإسبانية، وتدور أحداثه حول عصابة لصوص محترفين تقوم بعمليات سرقة شديدة الصعوبة.

حظي المسلسل بإشادة الكثير من النقاد والصحف حول العالم، كما أنه الأكثر مشاهدة على نتفليكس بين الأعمال غير الناطقة بالإنجليزية منذ طرحه على المنصة الأميركية العملاقة في ديسمبر 2017.

وتفاعل الجمهور مع شخصيات المسلسل تفاعلًا كبيرًا فأصبح الزي الأحمر وأقنعة سلفادور دالي التي يضعها أعضاء العصابة المتمردة في المسلسل من الإكسسوارات الرائجة في جميع أنحاء العالم، حتى إن شخصيات اللصوص، وجميعهم لديهم أسماء رمزية من مدن في مختلف أنحاء العالم، فجذب ذلك الجماهير في الولايات المتحدة التي لم تكن معتادة على متابعة الأعمال المدبلجة.

وبعرض الخمس حلقات غدًا تسدل الستار على أشهر عمل تدور أحداثه حول السرقة في العالم ، وفي الإعلان الترويجي للمسلسل ظهر البروفيسور في حالة من الغضب بعد مقتل طوكيو إحدى أفراد العصابة، وتظهر نيته للانتقام وإنقاذ باقي زملائه من قبضة الشرطة.

LA CASA DE PAPELالبروفيسور الموسم الخامسالبروفيسور ايجي بيستالحلقات الأخيرة البروفيسورالحلقة الأخيرة البروفيسورايجي بيستلا كاسا دي بابيلمسلسل البروفيسورمشاهدة حلقات البروفيسورنتفلكسنهاية البروفيسور