الحرب تبدأ..إسرائيل تؤكد عزمها ضرب مواقع داخل إيران

توعد الكيان الإسرائيلي باستمرار استهدافه للمواقع الإيرانية داخل الأراضي السورية، مؤكدًا أنه سيضرب إيران في أراضيها وتدمير مواقعها النووية.

وقال وزير دفاع الكيان الإسرائيلي بيني غانتس في مقابلة مع شبكة فوكس نيوز اليوم الجمعة: ” إن الجيش الإسرائيلي يقوم بتحديث خططه لضرب المواقع النووية الإيرانية وهو مستعد للعمل بشكل مستقل.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

مضيفًا أن الكيان الإسرائيلي حدد العديد من الأهداف داخل الأراضي الإيرانية، وإذا ما استهدفتها إسرائيل فذلك سيضر قدرتها على تطوير قنبلة نووية.

وأردف غانتس خلال المقابلة:” إذا أوقف العالم إيران قبل امتلاكها سلاحًا نوويًا فتلك خطوة جيدة جدًا، وإذا لم يفعل فيجب أن نقف بأنفسنا بشكل مستقل وندافع عن أنفسنا بأنفسنا.”

اقرأ أيضاً: شاب من دمشق ينتحر ويترك رسالة غريبة!

وأكد الوزير الإسرائيلي أن ميلشيا حزب الله تمتلك مئات الآلاف من الصواريخ، وذلك ردًا على أن تستعمل إيران صواريخ حزب الله في الرد على إسرائيل.

وعرض غانتس ماقال عنها خريطة لعدد من الأهداف والمواقع التي تضمن صواريخ ومنصات إطلاق، والتي توجد بين مناطق مدنية على طول الحدود بين الكيان الإسرائيلي ولبنان.

وقال عن الخريطة: إنه تم فحص كل واحد منها بشكل عملي واستخباراتي، ونحن مستعدون للقتال.

ورجح وزير دفاع الكيان الإسرائيلي مواصلة بلاده بضرب أهداف الميلشيات الإيرانية في سورية، وخصوصًا الميلشيات التي تسهل عمليات نقل الأسلحة إلى الأراضي اللبنانية.

وجاءت هذه التصريحات الإسرائيلية بعد توتر عسكري ودبلوماسي بين كل من إيران وإسرائيل والغرب، وكانت إسرائيل قد استهدفت العديد من المواقع التابعة للميلشيات الإيرانية في الأراضي السورية منذ مطلع العام الجاري.

أمريكاإسرائيلإيرانالنظام السوريضرب إيرانفوكس نيوزلبنان