القبض على متورطين في التفجير الأخير الذي ضرب أعزاز

 

أعلنت قوات الشرطة والأمن العام في مدينة أعزاز شمال حلب عن إلقاء القبض على المتورطين في التفجير الأخير الذي استهدف المدينة.

وقالت مديرية أمن أعزاز اليوم الإثنين: إن تفجير شاحنة كبيرة بمدينة أعزاز بتاريخ 2021/8/23 من قبل أشخاص تابعين لجهة إرهابية ونتج عن الانفجار إصابة عدد من المدنيين وأضرار كبيرة بالممتلكات الخاصة”.

معلومات جديدة حول لقاء مملوك وفيدان..النظام ينفي ومصادر تركية تؤكد

وأضافت أنه بالبحث وتقصي المعلومات وبفترة زمنية قصيرة تمكنت (شعبة المخابرات ) في مديرية أمن أعزاز من القبض على شخصين متورطين بعملية التفجير يعملان لصالح جهة إرهابية وما زال التحقيق جارياً معهم.

الجدير بالذكر أن شاحنة مفخخة انفجرت بالقرب من “دوار طريق الحرير” (الجمال) في المدخل الغربي لمدينة أعزاز شمال حلب، أسفر عنه ٧ إصابات في صفوف المدنيين وأضرار مادية كبيرة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وفي سياق متصل انفجرت أمس الأحد سيارة مفخخة في حي الأشرفية وسط مدينة عفرين، أدت إلى مقتل رجل وامرأة وإصابة آخرين بجروح وأضرار مادية.

هذا وتشهد المنطقة انفلاتاً أمنياً وتفجيرات تكاد تكون يومية ومحاولات اغتيال لشخصيات قيادية ونشطاء وصحفيين و بدورها قوات الأمن والشرطة والجيش الوطني تعمل على إطلاق حملات أمنية مكثفة وتشديد أمني على حواجزها.

كما وعدت السكان في تلك المنطقة بأيام قادمة أفضل ترغد بالأمن والسلم وضبط أي شخص يحاول زعزعة الأمن والتخريب.

أعزازأمن أعزازتفجير أعزازتفجيرات أعزازسوريامدينة أعزاز