انطلاق المؤتمر العلمي الأول لعلوم طب الأسنان في جامعة حلب

تحت رعاية الحكومة السورية المؤقتة، انطلقت أمس الثلاثاء 30 / 4 / 2024 م، فعاليات المؤتمر العلمي الأول لعلوم طب الأسنان، الذي نظمته كلية طب الأسنان في جامعة حلب في المناطق المحررة بالتعاون مع مؤسسة تعليم بلا حدود – مداد، ومؤسسة سواسية، ونقابة أطباء أسنان حلب الحرّة.

وحضر الجلسة الافتتاحيّة للمؤتمر عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك رئيس الحكومة السورية المؤقتة الأستاذ عبد الرحمن مصطفى، ومنسق مكتب الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السوريّة الأستاذ نجيب رحمون، ووزراء من حكومة المناطق المحررة، إضافة إلى عدد كبير من الأكاديميين والمتخصصين والطلاب.

اقرأ أيضاً: ارتفاع أسعار طباعة مقررات الجامعة الافتراضية يدفع الطلاب للبحث عن بدائل

وافتتح المؤتمر بتلاوة مباركة من القرآن الكريم، وتلاها كلمات ترحيبية من قبل رئيس الجامعة وراعي المؤتمر، حيث أكدوا على أهمية التعاون وتبادل المعرفة في مجال طب الأسنان.

تضمنت فعاليات المؤتمر محاضرات علميّة تقدمها نخبة من الأطباء المختصين، إضافة إلى معرض طبي يعرض أحدث التقنيات والمعدات الطبية في مجال طب الأسنان.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

ويمتد المؤتمر على مدى ثلاثة أيام متواصلة، ويشهد مشاركة واسعة من الباحثين والمهتمين بهذا المجال، حيث يهدف إلى تعزيز البحث العلمي وتطوير مهارات الطلاب والمتخصصين في طب الأسنان.

معرض التجهيزات السنيّة الذي يرافق المؤتمر العلمي لعلوم طب الأسنان- صفحة جامعة حلب
المؤتمر العلمي الأول لعلوم طب الأسنانجامعة حلب الحرةسورياطب الأسنان