امرأة تهرب من زوجها وتتزوج غيره.. إليك قصة الزوج المخدوع

وقع رجل صيني ضحية امرأة في قضية احتيال فريدة من نوعها خسر فيها آلاف الدولارات بسبب هروبه من العزوبية تحت ضغط الأهل .

ففي حادثة هي الأغرب من نوعها، اكتشف رجل صيني أن زوجته تزوجت من رجل آخر بعد مضي ثلاثة أشهر فقط على زواجهما وهي على ذمته.

ونشر موقع أوديتي سنترال أن رجلاً صينيًا لجأ إلى مواقع التواصل للحصول على زوجة والهروب من لقب العنوسة الذي لاحقه في عائلته.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ومن خلال إحدى الخاطبات حصل الرجل المقيم في إحدى بلدات منغوليا الداخلية على فرصته بالارتباط بفتاة تدعى ( نانا ) وتواصل معها وخطبها دون التعرف بأهلها لأسباب خاصة بها.

وبعد أن تعارفا أقاما عرسًا تقليديًا في بلدته خلال شهر كانون الثاني/يناير الماضي، وسجل رسميًا لتحصل نانا على مهر قدره 148 ألف يوان صيني أي ما يعادل ( 23500) دولار أمريكي، بالإضافة إلى مجوهرات وهدايا.

صدمة واحتيال:

وبعد ثلاثة أيام فقط أخبرته نانا بأنها ستعود إلى أهلها لزيارتهم، وبعد أسبوع من عودتها أعادت الكرّة بحجة أنها ذاهبة للاعتناء بوالدتها المسنة.

ويقول الزوج المخدوع: “لم أشكك بنواياها، ظننت أنها تشتاف لأهلها وتشعر بالحنين لهم فقط، لكن الأمر تكرر وأصبحت زيارتها لأهلها تطول ولا ترد على مكالماتي مما جعل الشك يدخل الى قلبي.”

ويتابع: “من خلال تصفحي لمواقع الفيديو، رأيت زوجتي في مقطع لعرس وهي ترتبط برجل آخر، مما دفعني للسفر إلى مكان إقامتها لأكتشف أنني وقعت ضحيت احتيال فتقدمت بشكوى إلى الشرطة.”

اقرأ أيضاً:  علماء يكتشفون قنبلة سكر لعلاج السرطان بثوانٍ تنقذ 8 مليون شخص كل عام

وأثبتت التحقيقات، بحسب الموقع، أن نانا عضو في شبكة احتيال كبيرة عبر الإنترنت تبحث عن الرجال الراغبين بالزواج.

وتلجأ الشبكة لإقناع الشباب بإقامة عرس تقليدي ودفع المهر وتأجيل تسجيل واقعة الزواج بشكل رسمي حتى تتمكن العروس من الزواج المتكرر وتجميع الأموال.

وتمكنت الشرطة على إثرها من القبض على خمسة أشخاص متورطين في النصب على 19 عريسًا دفعوا قرابة مليوني يوان ما يعادل 314 ألف دولار.

الاحتيالالاعراف و التقاليدالزوج المخدوعالصينالهروب من الزوجعرس صينيمنغوليا