بشار الأسد في مدينة حلب للمرة الأولى منذ انطلاق الثورة

أجرى رأس النظام بشار الأسد، زيارة إلى مدينة حلب هي الأولى منذ عشر سنوات، اليوم الجمعة بحسب ما أعلنت عنه صفحة رئاسة الجمهورية.

وبحسب حساب رئاسة الجمهورية فإن رأس النظام بشار الأسد، كان موجوداً في محطة حلب الحرارية، وذلك في عمليات إطلاق المحطة بعد إعادة تأهيلها لتغذية محافظة حلب بالطاقة الكهربائية.

أطباء بلا حدود: المساعدات عبر الخطوط تواجه قيوداً هائلة

وذكر المصدر أن بشار الأسد اطلع على أعمال إعادة التأهيل الجارية في بقية مجموعات التوليد الأربع والتي ستوضع في الخدمة أيضاً بعد انتهاء أعمال الإصلاح والتعمير حسب زعمه.

كما زار محطة ضخ المياه في تل حاصل بريف حلب التي من المتوقع أن تبدأ بتوفير المياه لأحياء المدينة قريباً حسب زعم صفحة رئاسة الجمهورية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وزعم المجرم أن محافظة حلب عانت جراء الإرهاب والتخريب أكثر من المحافظات الأخرى وبالتالي من حق أبناء حلب أن تكون المستفيد الأكبر من إصلاح المحطة حسب ادعاءه.

وتعتبر هذه الزيارة التي يجريها بشار الأسد بشكل رسمي إلى مدينة حلب، الأولى منذ انطلاق الثورة السورية قبل أكثر من عشر سنوات.

وتحدثت مصادر أنه من الممكن أن يؤدي المجرم غداً السبت صلاة العيد في أحد مساجد مدينة حلب، وذلك كادعاء منه على إعادة الأمن إلى مدينة حلب.

يذكر أن مدينة حلب يسيطر عليها مجموعة من الميليشيات الطائفية وخصوصاً الإيرانية، وتبقى إدارة نظام الأسد للمدينة بشكل شكلي في حين تهيمن الميليشيات على الواقع في المدينة.

المحطة الحراريةالنظام السوريبشار الأسدبشار الأسد يزور حلببشار الكيماويتل حاصلحلبسوريةمحافظة حلبمحطة ضخ المياه