تصريحات أصالة بعد فوزها بلقب صوت كل الأمم

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن سعادتها الغامرة بعد تتويجها بلقب “صوت كل الأمم”، إثر حصولها على المركز الأول في قائمة أفضل 50 صوتاً عربياً ضمن جوائز مجلة “MOIVO” البريطانية.

واحتفلت أصالة بهذا التتويج من خلال منشور على حسابها الرسمي في “إنستغرام”، معبرةً عن امتنانها وتقديرها للتكريم الذي وصفته بأنه حافز كبير لمواصلة مسيرتها الفنية بنجاح.

وقالت أصالة في منشورها: “شكراً لمجلة MOIVO على إسعادي ومنحي هذه الهدية الغالية. أنا في غاية الفرح بهذا التكريم وأقدر للغاية ما قيل عني، وسيسهم هذا بكل تأكيد في تحفيزي على تقديم الأفضل في المستقبل”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

كما كشفت أصالة عن استعدادها لإصدار ألبوم مصري جديد، قائلةً: “ألف مليون شكر لكل من ساندني ودعمني. أنا أعيش أجمل أوقاتي حالياً أثناء تحضير ألبومي الجديد، وأتطلع إلى أن أحظى دائماً بمحبتكم وتشجيعكم”.

من جانبها، قدمت شركة “روتانا موسيقى” تهنئة خاصة لأصالة عبر حسابها الرسمي، جاء فيها: “تبارك مجموعة روتانا للموسيقى لأيقونة الشرق، أصالة، بمناسبة تتويج مسيرتها الحافلة بالألقاب بلقب ‘صوت كل الأمم’، وحصولها على المركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتاً عربياً في جوائز MOIVO. تستحقين هذا اللقب وبجدارة، ومبروك لنا ولكل عشّاقك”.

وردت أصالة على تهنئة روتانا قائلة: “أنا أيضاً أبارك لكم لأن تكريمي هو تكريم لكم. رافقتوني في كل خطوات مشواري حتى عندما لم أكن تحت رعايتكم، وكنتم دائماً بجانبي. أعتز بكم وبكل ما قدمتموه لي”.

تجدر الإشارة إلى أن أصالة نصري قد طرحت مؤخراً ألبومها الجديد “ثم أنا”، الذي يتضمن 10 أغانٍ متنوعة، وقد تعاونت فيه مع مجموعة من أبرز الملحنين والشعراء العرب.

أصالة نصريتصريحات أصالةسورياصوت كل الأمم