تطبيق إنستجرام يبشّر مستخدميه بميزات جديدة

كشف تطبيق الصور الشهير إنستجرام المملوك لمنصة فيسبوك عزمه عن إدخال ميزات جديدة ومثيرة تجعل استخدام التطبيق أكثر متعة وإثارة، وأكثر إقبالاً من قبل رواد التواصل الاجتماعي.

وكشف عن تلك الميزات المثيرة التي يعتزم التطبيق طرحها رئيس شركة إنستجرام (آدم موسيري) من خلال تغريدة على حسابه الشخصي تويتر مؤكداً بأن “الصور لم تعد ميزة التطبيق الوحيدة، بل هنالك تغيرات جديدة يتظرها التطبيق ويعمل القائمون عليه على تطويرها.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وقال (موسيري) بأن “الرسالة التي يرسلها إنستجرام للمستخدمين باتت واضحة، ولم يعد يُنظر إليه على أنه تطبيق مشاركة الصور المربّعة، إذ إنهم يرغبون بتقديمه كتطبيق ترفيهي عام تدعمه الخوارزميات الذكية ومقاطع الفيديو.”

وستكون خاصية الفديو مدعومة أكثر من خلال ميزة ملء الشاشة بطريقة تجعل أكثر إثارة ومغامرة وتطيرها على نطاق أوسع، وذلك بعد رؤية النجاحات التي حققتها التطبيقات الأخرى التي تدعم خاصية الفيديو بشكل أساسي مثل ( اليوتيوب، وتيك توك) بغية منافستها.

اقرأ أيضاً:  لمنافسة تيلغرام ..واتساب يستعد لطرح ميزة جديدة

وفيما يتعلق بالخوارزميات، فإنها ستكون مفعلة بشكل أكبر من خلال عرض التوصيات المتعلقة بالموضوعات التي لا يتابعونها، وربما تثير انتباههم واهتمامهم إن وقعت تحت نظرهم.

ويعدُّ تطبيق إنستجرام أكثر تسلية من باقي المنصات المشابهة بطريقة تجذب الشباب أصحاب الأعمار الصغيرة، وتجعلهم يتجهون إليه أكثر من تطبيق الفيسبوك.

 

آدم موسيريإنستجرامتطبيق إنستجرامتيك توكفيديو إنستجراممواقع التواصلميزات إنستجراميوتيوب