ثلاثة أشخاص يفجرون أنفسهم وسط حي سكني في طرطوس

أقدم ثلاثة مسلحين على تفجير أنفسهم بعد محاصرتهم من قبل الشرطة أول أمس الثلاثاء في مدينة طرطوس غربي سورية، ما أدى إلى مقتلهم وإصابة ثلاثة آخرين غيرهم، وفقًا لمواقع إعلام النظام.

وذكر موقع (سناك سوري) الموالي، أن ثلاثة مطلوبين قُتلوا وأصيب آخرون في حادثة أمنية أحدهم من الجنسية اللبنانية، وذلك عقب تفجيرهم أنفسهم إثر محاصرتهم من قبل الشرطة، في حي الرادار بمنزل يعود لأحد المطلوبين المسلحين.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ونقل الموقع عن مصدر من الحي قوله: ” إنّ اشتباكات بالرصاص حصلت بين المطلوبين ودورية الشرطة، كما أطلق المطلوبون النار على محولة الكهرباء في الحي، الأمر الذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن كامل حي الرادار، قبل تفجير أنفسهم.”

قيادة الشرطة في “طرطوس” رفضت التعليق على الحادثة، بينما أشار مصدر في مستشفى الباسل ضمن المحافظة، إلى أنهم استقبلوا ثلاثة مصابين.

اقرأ أيضاً: زعماء ميلشيات عراقية يؤكدون وجودهم في سورية مستهدفين الأمريكيين لسنوات (فيديو)

ورجحت مصادر محلية من داخل المحافظة بأن سبب المشكلة يعود لطبيعة عمل القتلى المطلوبين في تجارة المخدرات وترويجها، وذلك حسب الموقع الموالي.

وتشهد مناطق سيطرة النظام فلتانًا أمنيًا كبيرًا، وانتشار العمل في المخدرات التي باتت تدرُّ على التجار أموالاً طائلة عبر تهريبها للدول الخارجية.

اشتباكات في طرطوسالجريمةانفلات أمنيترويج المخدراتسورياشرطة طرطوسطرطوسمناطق نظام الأسد