بالصور..جثة مرمية في أعزاز بجانبها رسالة غريبة تثير الجدل!!

عثر أهالي مدينة أعزاز مساء أمس الخميس على جثة رجل مرمية في أحد شوارع المدينة، بالإضافة إلى وجود رسالة في جانبها أثارت الشكوك حول الجثة.

وبحسب مصادر محلية، فإن الجثة التي تم العثور عليها لرجل في العقد الثالث من عمره، وقد قتل بعد إطلاق النار على رأسه، إضافة إلى وجود آثار تعذيب على جسده، وقد وُجد مرميًا على أحد الأرصفة في المدينة.

إلا أن المفاجئة هي رسالة وجدت برفقة جثة الرجل، كتب فيها: “هذا مصير كل من تسول له نفسه العبث بأمن المناطق المحررة والعبث بأرواح المدنيين الأبرياء بالتفجيرات والاغتيالات، ونقل المعلومات إلى الإرهابيين بين داعش وقسد وعصابات النظام المجرم.”

وأضافت الرسالة: ” هذا الإرهابي قام بعدة أعمال إرهابية وتفجيرات في المناطق المحررة”.

رسالة مجهولة المصدر :

ولم يعرف من هي الجهة المسؤولة وراء مقتل الرجل ورميه في أحد شوارع المدينة.

اقرأ أيضاً: مسؤول أمريكي يكشف عن خيارات بلاده في سورية

وأشار البعض إلى أنه من الممكن أن تكون الجهات الأمنية هي من قامت بقتله بسبب عدم وجود حكم إعدام للمتورطين بالتفجيرات في المناطق المحررة.

وقال البعض: صورة الجثة تشابه صورة منفذ تفجير أعزاز قبل أيام، إلا أن عدم وجود وثيقة تثبت شخصية المقتول، وعدم وجود جهة تتبنى، فأمر يثير الشبهة، ويُبقى كل الاحتمالات متاحة.

يذكر أن الجثة جاءت بعد انفجار ثلاث سيارات مفخخة خلال 24 ساعة خلفت أكثر من 20 قتيلاً و 50 جريحًا في كل من عفرين وأعزاز بريف حلب الشمالي، وبزاعة بريف حلب الشرقي.

أعزازالجثةتفجيرات أعزازجثة مرمية في أعزازحلبمدينة أعزاز