جريمة شنيعة في إدلب تنشر الرعب والخوف باسواق العيد

هزت جريمة قتل مدينة إدلب راح ضحيتها شابين وسط الأسواق بإطلاق رصاص من مجهولين.

وأفادت شهادات الأهالي بأن ملثمين يستقلان دراجة نارية أطلقوا النار من سلاح فردي على واجهة محل (سيفو للاتصالات) بمنطقة الساحة التحتانية قرب سوق الصاغة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

ليقتل على الفور كل من (محمد، وحسن سيفو) اللذين كانا يجلسان خارج المحل ويجرح اثنان آخران خلال تكبيرات العيد التي تحولت إلى حالة هلع في المنطقة التي كانت تغص بالأهالي المتجولين بالأسواق لشراء حاجيات العيد.

وأضافت المصادر أن الملثمين لاذوا بالفرار على متن الدراجة باتجاه سوق الخضار، لتأتي بعدها عناصر الأمن الموكلة بحماية السوق ومنع دخول السيارات إليه لتخفيف الازدحام.

اقرأ أيضاً:  مصدر أمريكي: مواجهة عسكرية تركية روسية متوقعة في إدلب

وطالب الأهالي القوى الأمنية بكشف تسجيلات كميرات المراقبة الموجودة في المنطقة لمعرفة الجناة، ونشر حراسة مشددة على مداخل الأسواق ومنع دخول كل من يحمل السلاح خوفًا من جرائم أخرى.

الجدير بالذكر أن الأسلحة الفردية في المناطق المحررة لا تخضع لرقابة على البيع والشراء ولا يمكن تتبعها عبر رخصة مسجلة من قبل قوى الأمن الداخلي مما يسهل ارتكاب الجرائم وتنصل مرتكبيها من المحاكمة.

 

أخبار حبرأسواق العيد إدلبإدلبالأمن في إدلبالجريمة في الشمال المحررانتشار السلاحتكبيرات العيدجريمة قتلحسن سيفوسورياسوق الصاغةصحيفة حبرمحمد سيفو