حسن نصر الله يرد على اتهام حزبه بتجارة المخدرات

د الأمين العام لجماعة حزب الله الإرهابية حسن نصرالله على اتهام جماعته بالتعامل مع تجار مخدرات لتهريب الكبتاغون إلى دول عربية.

وقال نصر الله إن هذه الاتهامات كاذبة ولولا “دور حزب الله” لما تمكنت الحكومة اللبنانية من مواجهة تجار المخدرات وفق زعمه.

وجاء حديث نصر الله في كلمة له بمناسبة الذكرى السنوية لمقتل مصطفى بدر الدين حيث قال: مع كل حادثة تحصل يتم اتهام حزب الله بتجارة الكبتاغون وكل ذلك كذب وخيانة وقلة أخلاق.

وتابع: موقفنا الشرعي والجهادي يرفض الاستعانة بمهربي المخدرات لنقل سلاح المقاومة ولولا مساعدة حزب الله لما تمكنت السلطات اللبنانية من مواجهة عدد من تجار المخدرات في لبنان.

اقرأ أيضاً جسم عسكري موحد في الشمال السوري لمنع تمدد تحرير الشام

وكانت وسائل إعلام قد ربطت حزب الله بمهرب المخدرات، مرعي الرمثان، الذي قُتل بغارة حوية جنوبي سوريا قبل أيام، كما أن حزب الله يُتهم بأنه المسؤول الرئيسي عن تهريب حبوب “الكبتاغون” إلى عدد من الدول العربية عبر سوريا.

وحول ملف النازحين السوريين في لبنان قال نصر الله إنه لا يُحل على وسائل التواصل الاجتماعي وقال: معالجة ملف النازحين تكون بتشكيل وفد وزاري أمني يزور دمشق ويجب أن يتم اتخاذ قرار سيادي وعدم الانصياع للضغوط الخارجية.

وأردف نصرالله: حزب الله لا يحتل بيوتا أو قرى ولا يمنع أحدا من العودة إلى القرى الحدودية السورية حسب زعمه.

وعن عودة نظام الأسد إلى الجامعة العربية، قال الأمين العام لحزب الله: دعوة الرئيس بشار الأسد إلى الجامعة العربية هي خطوة مهمة جدا وأقول إن سوريا بقيت في مكانها ولم تغير موقفها.

الجدير بالذكر أن حزب الله شارك بشكل أساسي إلى جانب نظام الأسد وميليشيات إيران بقتل الشعب السوري على أساس طائفي كما ارتكب مجازر مروعة بحق المدنيين

تهريب الكبتاغونحزب اللهحسن نصراللهعودة نظام الأسد إلى الجامعة العربية