خمس مباريات بانتظار برشلونة في سبتمبر

يستعد فريق برشلونة لشهر سبتمبر المليء بالتحديات، حيث ينتظره خمس مباريات قوية بعد فترة التوقف الدولي. ويعود الفريق الكتالوني، الذي حقق العلامة الكاملة في أول أربع جولات من الدوري الإسباني، إلى المنافسات وسط زخماً إيجابياً.

في منتصف الشهر، وتحديداً في 15 سبتمبر، سيحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على فريق جيرونا في مباراة مرتقبة. يطمح رجال المدرب الألماني هانز فليك إلى تحقيق انتصار جديد على جيرانهم الكتالونيين، بعد أن فازوا عليهم في مباراتي الذهاب والإياب في الموسم الماضي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

بعد ذلك بأربعة أيام، سينتقل برشلونة إلى إمارة موناكو الفرنسية لملاقاة فريق موناكو في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد. ويجدر بالذكر أن البارسا كان قد خسر أمام نفس الفريق في كأس خوان جامبر قبل انطلاق الموسم، حيث انتهت المباراة بخسارة قاسية بثلاثة أهداف دون رد.

ويواصل برشلونة مشواره في سبتمبر بمباراة أخرى خارج ملعبه، حيث سيواجه فياريال على ملعبه في 22 من الشهر الجاري. ثم سيعود إلى ملعبه لملاقاة خيتافي في مباراة ضمن الدوري الإسباني، يوم 25 سبتمبر، وهي المباراة الوحيدة التي سيخوضها على أرضه خلال هذا الشهر.

ويختتم فريق فليك شهر سبتمبر بمواجهة أوساسونا في بامبلونا يوم 29 سبتمبر، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

الدوري الإسبانيبرشلونةمباريات سبتمبرهانز فليك