دفاع المؤقتة تعلن بدء تسليم حواجزها للشرطة العسكرية بريف حلب

أعلنت وزارة الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة، اليوم الثلاثاء، 24 كانون الثاني، بدء تسليم جميع الحواجز إلى الشرطة العسكرية.

وأوضحت وزارة الدفاع عبر حساباتها الرسمية، أنه ابتداءً من غد الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، تم تنفيذ خطة تسليم جميع الحواجز لقوات الشرطة العسكرية وتقليل عددها إلى الحد الأدنى، بما يتوافق مع الحاجة سيبدأ حفظ الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وترأس وزير الدفاع أمس الاثنين، اجتماعا بمقر الوزارة، ناقش خطة العمل الإعلامي في الجيش الوطني السوري والدوائر التابعة له، بحضور مدير المكتب الإعلامي في وزارة الدفاع المسؤول الناطق باسم الجيش الوطني، ومديرو المكاتب الإعلامية في الفيلق الثلاثة وقسم الشرطة العسكرية.

وذكرت وزارة الدفاع أن الاجتماع ناقش خطة لتوحيد الخطاب الإعلامي في الجيش الوطني باتباع أسلوب المركزية الإدارية في تنفيذ مهام العمل الإعلامي في جميع تشكيلات الجيش والشرطة العسكرية، والبدء في تطوير الآليات اللازمة لتنفيذ الخطة بالشكل الذي يوحد كل الجهود والإمكانات الإعلامية المتاحة.

يشار إلى أن كل هذه التطورات والخطوات، ومنها الإعلان عن حل “مجلس الشورى” في الفيلق الثالث، تأتي بعد اجتماع عقد في الثاني من تشرين الثاني الماضي في ولاية غازي عنتاب التركية دون الكشف عن نتائج الاجتماع كاملة.

الحواجز في ريف حلبالشرطة العسكريةسورياصحيفة حبروزارة الدفاع المؤقتة