سالي حافظ ترد على تيم حسن وتعلن استعدادها لاسترداد أمواله

أعلنت الفتاة اللبنانية التي اقتحمت أحد المصارف سابقاً وحصلت أموالها (سالي حافظ) استعدادها لاسترداد أموال الممثل السوري تيم حسن من البنوك اللبنانية.

وردت حافظ على الممثل تيم حسن بأنها على استعداد لاسترداد أمواله التي لم يتمكن من سحبها من البنوك اللبنانية بعد إعلانه ذلك.

أردوغان: 526 ألف سوري عادوا إلى بلادهم منذ بداية عملياتنا

وقالت سالي في ردها على طريقة جبل شيخ الجبل في مسلسل الهيبة: “أنت بس قول مصاريك بأي بنك ولا تهكلو للهم”.

رد الفتاة اللبنانية لاقى إعجاباً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك نظراً إلى خفة دمها في الرد على طريقة الهيبة الذي كان تيم حسن يلعب بطولته.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وكانت سالي قد ظهرت في تسجيل مصور، وهي تقتحم أحد المصارف اللبنانية في أيلول الماضي، وذلك من أجل الحصول على أموالها، بعد إصابة شقيقتها بمرض السرطان.

يذكر أن تيم حسن وعن طريق الممازحة وفي أحد الفعاليات الفنية في دمشق، مازح الجمهور قائلا: “من يستطيع مساعدتي باسترداد أموالي من البنك سأمنحه 10 في المئة من قيمة الأموال كمكافأة”.

واعتبرت مواقع فنية وإعلامية أن مزاح تيم حسن هذا مرتبط، بتجميد أمواله في البنوك وعدم قدرته على الحصول على أمواله بسبب الأحداث والأزمة الاقتصادية التي تشهدها لبنان.

ويأتي طلب تيم حسن في الوقت الذي ترفض البنوك اللبنانية منح المودعين أموالهم بالدولار، والذي احدث أزمة لبنانية كبيرة خلال الفترة الماضية.

وكانت المصارف اللبنانية قد بدأت إجراءاتها قبل نحو عامين، وفرضت قيوداً على المودعين بالعملات الأجنبية، وتمنع تسليم الأموال بالعملة الأجنبية خصوصاً الدولار الأمريكي.

البنوك اللبنانيةالليرة اللبنانيةالمصارف اللبنانيةالهيبةتيم حسنسالي حافظشيخ الجبللبنان