سامر المصري وجومانا مراد يشاركان في الفيلم الكوميدي الأميركي “Beyond The Likes”

يستعد الفنانان السوريان سامر المصري وجومانا مراد للظهور في الفيلم الكوميدي الأميركي “Beyond The Likes”، المقرر عرضه قريباً في دور السينما.

وقد شارك سامر المصري الإعلان الترويجي الرسمي للفيلم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في لقطات وهو يتحدث باللغة الإنجليزية إلى جانب جومانا مراد، التي ستظهر بشكل خاص في الفيلم.

مشاركة نور ستارز

يشارك في الفيلم أيضاً البلوغر الشهيرة نور ستارز، التي ستؤدي دور “فاطمة” في لقطات كوميدية، مما يزيد من جاذبية العمل.

إشادة المخرج

من جانبه نشر مخرج الفيلم، إليجاه لونغ، التريلر عبر خاصية القصص القصيرة (الستوري) على “إنستغرام”، معبراً عن إعجابه بأداء سامر المصري، حيث كتب: “الأسطورة العظيمة سامر المصري، أنت رائع. أراك في العرض الأول للفيلم”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

قصة الفيلم

يتناول “Beyond The Likes” قصة خمسة أصدقاء يعيشون في شيكاغو عام 2008، ويسعون لتحقيق حلمهم في أن يصبحوا مؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي. تسلط القصة الضوء على الفروقات الثقافية بين الشرق والغرب، خصوصاً عندما يقع أحد الأصدقاء في حب فتاة ثرية.

فريق العمل

يضم الفيلم مجموعة من نجوم هوليوود، منهم دون بنجامين، توسين موروهنفولا، مات ريف، ديستورم باور، ويسلي أرمسترونغ، وتيرينس جاي، بالإضافة إلى سامر المصري وجومانا مراد. الفيلم من تأليف آدم كي وإخراج إليجاه لونغ.

موعد العرض بحسب البوستر الرسمي للفيلم، من المتوقع أن يكون العرض الأول في 7 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، مما يثير ترقب الجمهور لمشاهدة هذا العمل المميز.

Beyond The Likesالفيلم الكوميديجومانا مرادسامر المصري