عصابة نسائية تخطف سائقين من دمشق للحصول على فدية


قالت وسائل إعلام موالية: إن وزارة الداخلية التابعة لنظام الأسد كشفت عن شبكة من النساء اللواتي يعملن على استدراج سائقي سيارات عامة في جرمانا في العاصمة دمشق إلى مدينة السويداء لتقوم عصابة من مجهولين بخطفهم.

وذكرت الوزارة أمس الجمعة على معرفاتها الرسمية أنه “وردت معلومات إلى شرطة ناحية جرمانا بوجود منشور على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول إقدام بعض النسوة على استدراج سائقي سيارات عامة إلى مدينة السويداء وخطفهم من قبل أشخاص مجهولين من أجل طلب فدية من ذوي المخطوفين”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت أنه عند القبض على عصابة النساء كان برفقتهن طفل يبلغ من العمر عشرة أشهر، وبالتحقيق معهن اعترفن بإقدامهن على استدراج سائقي السيارات من محافظتي دمشق وريف دمشق بعد إيهامهم بأن الطفل المذكور – وهو ابن إحداهن- بحاجة لإجراء عمل جراحي في مشفى السويداء إذ يوجد هناك طبيب مختص على معرفة بهن.

مواطنٌ يفجر محامياً وعناصر تابعين لنظام الأسد في طرطوس فيديو +18

وأشارت إلى أنه بعد وصول السائقين إلى محافظة السويداء يكون بانتظارهم أشخاص مجهولون يقومون باحتجازهم وطلب الفدية المالية من ذويهم ويعطون النسوة مبالغ مالية زهيدة لقاء ذلك.

الجدير بالذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تعج بالفوضى والفساء وانتشار عصابات الخطف و الاتجار بالبشر وتجارة المخدرات.

 

اتجار بالبشراستدراج سائقين سياراتالسويداءدمشقسورياعصابات خطفعصابة خطف من النساءعصابة نسويةفدية ماليةمناطق نظام الأسدمنطقة جرمانة