قائد في الجيش الوطني يكشف عن حراك سيطيح بالأسد

كشف قائد في الجيش الوطني السوري عن موجة جديدة ستشهدها المناطق التي يسيطر عليها نظام الأسد، تؤدي إلى الإطاحة بنظام الأسد.

ونشر قائد الجبهة الشامية في الجيش الوطني السوري (أبو أحمد نور) تغريدة على حسابه في منصة تويتر، مرفقة بتسجيل مرئي من ساحة سعد الله الجابري في مدينة حلب الخاضعة لسيطرة نظام الأسد.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وعرض الفيديو ورقة كتب عليها: (تنسيقية حلب الشهباء، بتمام العقد نجدد العهد، (الجبهة الشامية) يوم الثلاثاء.

في حين علق (أبو أحمد نور) على الفيديو قائلا: “حراك قريب ستشهده المناطق المحتلة، وبعون الله وهمة الأحرار سنشهد موجةً جديدةً تطيح بالمجرم الهالك بشار وعصابته وشبيحته.”
وأضاف بيتًا من الشعر: “وللحرية الحمراء بابٌ بكلِّ يدٍ مضرَّجةٍ يدَقُّ”.

اقرأ أيضاً: اجتماع روسي إسرائيلي لاتخاذ قرار مهم في سورية!

وأثارت تغريدة قائد الجبهة الشامية الجدل حول الحراك الذي تحدث عنه، هل هو مظاهرات داخل مناطق سيطرة نظام الأسد، أم معارك ستشنها فصائل الثوار لتحرير المناطق؟!

وكانت العديد من القوى دعت الأهالي في مناطق سيطرة نظام الأسد إلى الخروج في مظاهرات ضد نظام الأسد وذلك خلال الذكرى العاشرة للثورة السورية.

الجدير ذكره أن أمس الخميس أحيت عددًا من المناطق الذكرى العاشرة للثورة السورية منها محافظة درعا الخاضعة لسيطرة نظام الأسد.

حيث خرج الآلاف من أهالي درعا في مظاهرة في ساحة المسجد العمري، مؤكدين استمرار الثورة وأطلقوا شعارات مطالبة بإسقاط نظام الأسد وشعارات تضامنية مع محافظة إدلب.

يذكر أن الثورة السورية تدخل في عقدها الثاني ولايزال السوريين يطالبون في الساحات بإسقاط نظام الأسد، الذي دمَّر سورية وقتل الشعب السوري، ومؤكدين استمرار ثورتهم حتى تحقيق ماخرجت لأجله.

أحمد أبو نورالثورة السوريةالجبهة الوطنيةالحريةحراك عسكريسوريا