لرفضها الزواج منه.. شاب سوري ينهي حياة شابة سورية في أورفا التركية

شهدت مدينة أورفا التركية اليوم الإثنين جريمة قتل راح ضحيتها شابة لاجئة سورية، بعد تلقيها عدة طعنات على يد شاب سوري.

وبحسب مصادر إعلامية، فإن شابًا سوريًا أقدم على قتل الشابة بواسطة أداة حادة، في مدينة شانلي أورفا التركية، بسبب رفضها الزواج منه.

وفي التفاصيل فإن المغدورة (سلوى هنداوي) تعرضت لعدة طعنات من قبل الشاب (إياد الرقاوي) ، عقب خروجها إلى مكان عملها، حيث تعمل ممرضة في أحد مشافي أورفا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبحسب المصادر، فإن السبب يعود إلى أن الشاب تقدّم لخطبة الشابة إلا أنها رفضته، وهي من أبناء مدينة دير الزور، وقد لجأت مع عائلتها إلى تركيا.

وأوضحت المصادر أن الشاب عقب ارتكابه الجريمة قام بالفرار، في حين تقوم الشرطة التركية بالبحث عنه، وقد جرى دفن الشابة المغدورة في مدينة أورفا.

حسماً للفوضى و تصويباً للمسار..مجلسٌ فكريّ تخصصيّ برعايةِ المفتي العام

ويوم أمس الأحد شهدت العاصمة الأردنية عمان حادثة مشابهة، حيث أَقدم رجل أردني على قتل شابة سورية بعد طعنها عدة طعنات بسبب رفضها الزواج منه.

وقالت مصادر أردنية: ” إن رجلاً يبلغ من العمر 34 عامًا قام بطعن امرأة سورية تُدعى مريم محمد، وذلك بعدما تقدم لها أكثر من مرة، إلا أنها رفضته، حتى يقوم بطعنها 15 طعنة في مختلف أنحاء جسدها” .

وأضاف المصدر أن المدعي العام والطبيب الشرعي توجها لمكان الجريمة، التي وقعت في منطقة الأشرفية شرقي العاصمة عمان، وأمر بنقلها للمركز الوطني للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

السوريون في تركياجريمة في قتلسلوى هندايشاب يقتل ممرضة سوريةقتل بسبب الزواجمدينة أورفامقتل ممرضة سورية