محمود داوود يتجاهل منتخب الأسد ويأمل في العودة لصفوف المنتخب الألماني

أعلن اللاعب الألماني من أصول سورية، محمود داوود، خلال مؤتمر تقديمه مع فريق “أينتراخت فرانكفورت” الألماني، عن رغبته باللعب مجددًا لصالح منتخب ألمانيا. وفي رده على سؤال صحفي حول تمثيله للمنتخب الألماني، قال داوود: أتمنى العودة مرة أخرى واللعب بصفوف المنتخب الألماني.

وكان داوود قد شارك سابقًا في مباراتين وديتين مع المنتخب الألماني قبل أن يتم استبعاده لفترة طويلة. لاحقًا، تم استدعاؤه لتمثيل منتخب الأسد في التصفيات الآسيوية المزدوجة، إلا أنه غادر بعثة منتخب الأسد بشكل مفاجئ قبل ساعات من أول مباراة ضد ميانمار، ولم يعد بعدها.

ورغم إعلان الاتحاد السوري لكرة القدم عن نيته توضيح ما حدث للجماهير، إلا أن الاتحاد لم يصدر أي بيان رسمي حول قضية داوود حتى الآن.

ورغم مغادرته، استمر دعم جماهير منتخب نظام الأسد، متأملين في عودته لتمثيل منتخب الأسد خاصة بعد نشره عدة بيانات ومنشورات باللغة العربية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وغادر محمود داوود بعثة منتخب سوريا في مدينة الخبر السعودية، قبل ساعات من مواجهة “نسور قاسيون” مع منتخب ميانمار ضمن تصفيات مونديال 2026 لكرة القدم، “لاستحالة تلبية طلباته”، بحسب ما أعلن الاتحاد السوري الثلاثاء في بيان.

وكتب الاتحاد السوري أن داوود: غادر مقر بعثة منتخبنا الوطني الأول في مدينة الخير السعودية صباح الثلاثاء بسبب استحالة تلبية طلباته التي نقلها لنا وكيل أعماله والتي ستؤثر على المنتخب الوطني الأول.

يُذكر أن محمود داهود انتقل مؤخرًا إلى صفوف فريق “أينتراخت فرانكفورت” الألماني بعقد يمتد حتى عام 2026، قادمًا من فريق “برايتون” الإنجليزي.

المنتخب الألمانيسورياصحيفة حبرمنتخب الأسد