ميلشيا الأسد تمهد بالصواريخ لاقتحام أحياء درعا المحاصرة


بدأت ميلشيات الأسد عملية عسكرية على أحياء درعا البلد المحاصرة في محاولة لاقتحامها بعد رفض الأهالي للشروط الروسية وإعلان النفير العام.

وتعرضت أحياء درعا لقصف عنيف بصواريخ الفيل نوع أرض أرض مصدره مواقع الفرقة الرابعة التابعة لماهر الأسد بالتزامن مع قصف مدفعي جنوني من الميلشيات الإيرانية التي تحاصر الأحياء من عدة جوانب.

وأكدت المصادر اندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات المقتحمة وثوار وأهالي درعا منذ ساعات فجر اليوم دون أن تتمكن عصابات الأسد من التقدم.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

نظام الأسد يقصف بشكل عشوائي:

وبعد إعلان النفير العام يوم أمس من قبل اللجان المركزية في دعوة لنصرة أحياء درعا المحاصرة، شنت ميلشات الأسد حملة قصف على مناطق متفرقة في ريف درعا.

حيث ارتقى مدنيان في قرية جلين ومساكنها بريف درعا الغربي جراء استهدافها بصواريخ راجمة ، كما طال قصف مدفعي بلدة تل شهاب أيضًا.

اقرأ أيضاً:  منتخب الأسد يشكر قطر ويفجر سخط الموالين (صورة)

وفي استجابة للنفير العام أقدم شبان من بلدة نوى على قطع الطرقات بالإطارات المشتعلة في مظاهرة ليلية بالمدينة أكدت رفض حكم نظام الأسد واستعداد أهلها للتصدي لقواته.

ويأتي التصعيد العسكري على كافة مناطق درعا بعد توقف المفاوضات التي استمرت لاسبوع بين اللجان المركزية والوفد الروسي دون الوصول إلى نتائج تحسم ملف درعا البلد.

الفرقة الرابعة تقتحم درعااللجان المركزيةالنفير العام في درعادرعا البلدروسياسورياضحايا في درعاقصف عنيف على درعامليشيات إيراننظام الأسد