هيئة تحـ.ـرير الشـ.ـام تعتقل موظفين بارزين في حكومة الإنقاذ بتهمة العمالة لصالح جهات خارجية

قامت “هيئة تحـ.ـرير الـ.ـشام” بتنفيذ عمليات اعتقال استهدفت موظفين بارزين في “حكومة الإنقاذ” بتهمة “العمالة” لصالح جهات خارجية.

ووفقًا لمصادر إعلامية، شهدت هذه العمليات دهم منازل موظفين يعملون في مكاتب هامة بالحكومة، حيث تم اقتيادهم إلى مركز التحقيق في فرع الـ”107″ في إدلب.

اقرأ أيضاً شركة الهرم تتقاضى العمولة الأعلى في العالم!!

وتتهم هـ.ـيئة تحرير الـ.ـشام هؤلاء الموظفين بالتورط في مشاركة معلومات أمنية مع قيادات متهمين بالعمالة، من بينهم أبو مـ.ـاريا القـ.ـحطاني وغيره.

ومن جهة أخرى، سبق أن تم دهم منزل أحد القيادات العسكرية المسؤولة عن الكتلة الشرقية بصفوف هـ.ـيئة تحرير الـ.ـشام بتهمة التورط في مخطط انقلابي على أبو محمد الـ.ـجولاني.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب  اضغط هنا

وجاءت هذه التطورات بعد تجميد صلاحيات القيادي البارز “أبو مـ.ـاريا القـ.ـحطاني” من قبل هـ.ـيئة تـ.ـحرير الشـ.ـام، التي ألمحت في بيانها إلى أخطاء في إدارة تواصلاته وعدم احترامه لحساسية موقعه حيث تم تشكيل لجنة خاصة لمتابعة هذه القضية، مشيرة إلى تصاعد قضية العمالة لجهات خارجية.

ويثير هذا التطور تساؤلات كبيرة حول العلاقة بين هـ.ـيئة تـ.ـحرير الـ.ـشام وحكومة الإنقاذ، ويضع ضغطًا إضافيًا على المشهد السياسي والأمني في إدلب، حيث تستمر التحقيقات في هذه القضايا المعقدة.

أبو ماريا القحطانيإدلبالجولانيتحرير الشامحكومة الإنقاذسوريا