عمر رحمون يتحدث عن عملية عسكرية لنظام الأسد

كشف عراب المصالحات لدى نظام الأسد المدعو عمر رحمون عن عملية عسكرية جديدة سيطلقها نظام الأسد ضد إحدى المناطق الخارجة عن سيطرته.

وبحسب مانشره رحمون، فإن العملية ستكون في محافظة درعا جنوب سورية، وذلك عقب الأحداث والتطورات العسكرية التي شهدتها المحافظة مؤخرًا.

وقال رحمون اليوم الجمعة في تغريدة على حسابه في تويتر: “‏تم اتخاذ القرار العسكري بتحرير درعا كاملة بالقوة ولا تراجع عن هذا القرار الذي طال انتظاره، ولم تتخذه الدولة إلا بعد صبر إستراتيجي حقنًا للدماء”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا 

وأضاف عراب المفاوضات والمصالحات أن “أمل الفصائل بالبقاء على الوضع السابق كأمل إبليس بالجنة، المعارضة تحلم بتحرير، وليس أمامها سوى تسليم السلاح بالبوط والهجرة إلى حضن أردوغان. ” حسب زعمه.

وجاءت تغريدة رحمون عقب الأحداث التي شهدتها المحافظة وسيطرة أبناء وثوار المحافظة على عدد كبير من مواقع نظام الأسد وحواجزه المنتشرة في المنطقة.

ويشتهر عمر رحمون بتصريحاته التي طالما يتحدث فيها عن عمليات عسكرية وعودة المناطق إلى سيطرة نظام الأسد.

اقرأ أيضاً: مسؤول روسي: أوجدنا حلاً وسطياً مع أمريكا في سورية

كما أنه يشتهر بلقب عراب المصالحات، الذي انتقل إلى لجنة المفاوضات لدى نظام الأسد، وذلك عقب تركه فصائل الثوار ورجوعه إلى ما يسميه بحضن الوطن، إلا أن البعض أكد أن رحمون كان يؤدي مهمة استخباراتية ضمن فصائل الثوار، وعاد إلى نظام الأسد عند انتهائها.

المصالحاتالنظام السوريدرعارحمونسورياعمر رحمونعملية عسكرية