بذكريات السداسية..برشلونة يواجه باريس في قمة العيد

336

 

في لقاء مرتقب ومنتظر، يحل فريق برشلونة ضيفًا على باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويأتي هذا اللقاء بعدما نجح برشلونة في التأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد فوزه على نابولي الإيطالي في دور الستة عشر من البطولة. بينما تخطى باريس سان جيرمان عقبة ريال سوسيداد الإسباني في نفس الدور وحسم مقعده في دور الثمانية من البطولة.

اقرأ أيضاً: المنشآت الصناعية في شمال غرب سوريا بين الواقع والطموح

وستعيد ملعب بارك دي برانس ذكريات مباريات ملحمية بين الفريقين، حيث جمعتهما مواجهات قوية في الماضي. في ثمن نهائي عام 2017، شهد العالم الرياضي ريمونتادا تاريخية حيث قام برشلونة بعودة مذهلة وفاز بالمباراة بنتيجة كبيرة. وفي العام 2021، التقى الفريقان مجددًا في دوري أبطال أوروبا، حيث انتصر باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بنتيجة (4-1) قبل أن يتعادل الفريقان في الإياب (1-1).

وبالنظر إلى سجل المواجهات السابقة بين الفريقين في جميع البطولات، فإن برشلونة واجه باريس سان جيرمان في 13 مناسبة، حقق الفريق الكتالوني الفوز في 5 منها وخسر في 4 وتعادلا في 4 أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، سجل برشلونة 24 هدفًا في شباك باريس سان جيرمان، بينما سجل الفريق الفرنسي 21 هدفًا في شباك برشلونة.

من المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومحتدمًا، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب في ملعبه.

 

لمشاهدة المباراة يمكنك الضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط